أغلى حمامة في العالم بـ1.5 مليون دولار

أغلى حمامة في العالم بـ1.5 مليون دولار


تم مؤخراً تتويج حمامة بلجيكية تبلغ من العمر عامين كأغلى حمامة في العالم، بعد أن وصل سعرها إلى 1.3 مليون يورو (1.5 مليون دولار) في مزاد على الإنترنت.
وطرحت شركة هوك فان دي ووير الشهيرة لتربية الحمام في أنتويرب، بلجيكا مؤخراً مجموعتها الكاملة من حمائم السباق للبيع هذا الشهر.
الثنائي غاستون وابنه كورت فان دي ووير يملكان سيرة ذاتية يحسدان عليها بين مربي الحمام، حيث فازا بالعديد من الألقاب الوطنية والمركز الأول على المستوى الوطني، لذلك لا عجب أن تحظى مجموعتهما بإقبال كبير في المزاد الذي لا يزال مستمراً على الإنترنت.

وفي غضون ساعة ونصف فقط من انطلاق المزاد على موقع Pipa Piegon Paradise يوم الإثنين الماضي، حصلت الحمامة نيو كيم على 226 عرض، وصل أعلاها إلى مبلغ 1.3 مليون يورو (1.5 مليون دولار)، ولم يتغير السعر منذ ذلك الوقت، ومع بقاء 4 أيام على انتهاء المزاد، لا تزال نيو كيم أغلى حمامة على الإطلاق، متجاوزة الرقم القياسي الذي سجلته حمامة بلجيكية دفع ثمنها هاوٍ صيني مبلغ 1.252 مليون يورو في عام 2019.

وينتهي المزاد رسمياً في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، لذا فلا يزال هناك احتمال بتقديم عطاء يتجاوز العطاء القياسي الذي قدمه شخص من جنوب إفريقيا، على الرغم من أنه من غير المرجح حدوث ذلك، وهناك احتمال ضئيل لسحب العطاء، حيث أن المنظم يطلب وديعة بنسبة 20% من إجمالي مبلغ العطاء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot