أفكار للاحتفال بعيد ميلادك بأزمة كورونا

أفكار للاحتفال بعيد ميلادك بأزمة كورونا


في الوقت الذي يقبع فيه ملايين الأشخاص في منازلهم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، قد يجد الكثيرون صعوبة في الاحتفال بعيد ميلادهم في ظل هذه الظروف الصعبة، وخاصة أولئك الذين يعيشون بمفردهم. لذا فقد أوردت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية، مجموعة من الأفكار البسيطة للاحتفال بعيد الميلاد أثناء أزمة كورونا، على النحو التالي:
ألعاب الإنترنت: يمكنك الاستمتاع بعيد ميلادك عبر تنزيل تطبيقات ألعاب تنافسية مشتركة وممارسة هذه الألعاب مع الأصدقاء والأقارب عبر الشبكة العنكبوتية. مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية: لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في نفس الوقت مع أصدقائك أو أقاربك والدردشة معهم أثناء المشاهدة، استخدم إضافة Netflix Party على غوغل كروم، واستمتع بوقتك.  المسابقات الافتراضية: تتوفر على الإنترنت الكثير من المسابقات المسلية على الشبكة العنكبوتية. يمكنك اختيار إحداها والاشتراك بها للاستمتاع بوقت مميز في عيد ميلادك.
جولة افتراضية: اذهب في جولة افتراضية، إلى أي مكان ترغب بزيارته، عبر استخدام نظارات الواقع الافتراضي لتعيش تجربة مميزة ومثيرة وأنت في منزلك. جولة قصيرة: إن كان ذلك ممكناً، اخرج من المنزل لبعض الوقت واستمتع ببعض الهواء النقي وأشعة الشمس عبر ممارسة المشي أو الجري أو ركوب الدراجة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/