أكثر من ألفي منتسب من قطاع أمن المجتمع يقرؤون كتابا ملخصا بشكل يومي خلال شهر القراءة

أكثر من ألفي منتسب من قطاع  أمن  المجتمع  يقرؤون  كتابا ملخصا بشكل يومي خلال شهر القراءة

استفاد أكثر من ألفي منتسب في قطاع  أمن المجتمع في شرطة أبوظبي من مبادرة "كتاب في صفحة " التي  نفذتها   إدارة  الشرطة المجتمعية في قطاع أمن المجتمع بشرطة  أبوظبي  تزامناً مع شهر القراءة بهدف تفعيل عادة القراءة اليومية.
وأكد العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية حرص شرطة أبوظبي على تعميق مسؤوليتها المجتمعية تجاه أفراد المجتمع الإماراتي بكافة أطيافه والإسهام في رفع مستوى وعيهم وثقافتهم العامة بما ينعكس إيجاباً على سلوكياتهم واتجاهاتهم الفكرية.

وأوضح أن مبادرة "كتاب في صفحة "تهتم   بنشر عادة القراءة وتشجيع منتسبي شرطة أبوظبي على ممارسة هذه العادة الفكرية الإيجابية وتحويلها إلى سلوك ثابت في شخصياتهم.
وذكر أن إدارة الشرطة المجتمعية قد فازت بجائزة القراءة عن فئة تلخيص كتاب في تطوير الذات وأشاد بجهود القائمين على المسابقة وانجازاتهم في نشر الوعي الثقافي والتنموي.

وأوضحت ميلان شريف أن مبادرة "كتاب في صفحة "تسعى الى تحويل القراءة الى عادة يومية لدى موظفي شرطة أبوظبي من خلال قراءة ملخص كتاب يومي يتم إرساله إلكترونيا الى كافة المنتسبين يتناول أهم المعلومات الثقافية العامة إضافة الى المهارات الذاتية كالذكاء الاجتماعي والتفكير الإيجابي وإدارة الغضب.

والجدير بالذكر أن   مبادرة "واحة الثقافة" التي أطلقتها الشرطة المجتمعية 2018 لازالت تعقد جلساتها لترسيخ ثقافة التطوع المعرفي ونشر عادة القراءة في المجتمع بتوظيف المعرفة والاستثمار في الإنسان

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot