أمازون الإمارات تكشف عن أكثر خمسة كتب مبيعاً ضمن احتفالها باليوم العالمي للكتاب

أمازون الإمارات تكشف عن أكثر خمسة كتب مبيعاً ضمن احتفالها باليوم العالمي للكتاب


احتفالاً باليوم العالمي للكتاب، يقدم موقع Amazon.ae للعملاء في الإمارات العربية المتحدة فرصة الاستمتاع بخصم يصل إلى 15% مع حد أقصى يبلغ 100 درهم إماراتي، على مجموعة واسعة من الكتب التي تباع مباشرة من قبل أمازون، وذلك اعتباراً من 18 أبريل وحتى 24 أبريل. ويمكن للعملاء استخدام رمز الخصم BKS15OFF عند إتمام عملية الشراء والاستمتاع بالخصم على آلاف الكتب الشهيرة التي تُباع مباشرةً على موقع Amazon.ae ويتم توصيلها إلى عتبة منازلهم.

ويُعَد اليوم العالمي للكتاب حدثاً عالمياً أسسته منظمة اليونسكو في عام 1995، ويقام يوم 23 أبريل من كل عام. ومن هذا المنطلق، تتيح أمازون الإمارات للقراء في الدولة فرصة مثالية للتوفير عند شراء الكتب وإشباع عشقهم للقراءة، إذ يقدم موقع Amazon.ae مجموعة كبيرة من الكتب يصل عددها إلى أكثر من 20 مليون كتاب ضمن 15 فئة تشمل كتب الأطفال، والقصص الخيالية، والروايات المصورة، وكتب الأعمال المتخصصة، وكتب المال والأعمال، وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يشكل اليوم العالمي للكتاب فرصة مواتية للاحتفال بمتعة القراءة مع عملائنا في الإمارات، فنحن نتفهم مدى أهمية الكتب في المنطقة، ويسعدنا مساعدة عشاق القراءة على تلبية شغفهم من خلال هذا الحدث. وسنواصل التوسع وزيادة أعداد الكتب المتوفرة لدينا على Amazon.ae كجزء من التزامنا بتقديم أفضل الكتب المحلية والعالمية لعملائنا لنتيح لهم الوصول بسهولة إلى عالم القراءة الغني ونجعله في متناول أيديهم".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot