إدارة توطين القطاع السياحي تتلقى طلبات الراغبين في الالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي 2022 بنظام التعلم عن بعد

إدارة توطين القطاع السياحي تتلقى طلبات الراغبين في الالتحاق  ببرنامج التدريب الصيفي 2022 بنظام التعلم عن بعد


أعلنت إدارة توطين القطاع السياحي، في كلية دبي للسياحة التابعة لدائرة الإقتصاد والسياحة بدبي إطلاقها برنامج التدريب الصيفي بنظام التعلم عن بعد للعام الثالث على التوالي.
وتدعو إدارة توطين القطاع طلبة المدارس والجامعات الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 19 عاما للتسجيل في البرنامج الذي يأتي ضمن مبادرات توطين القطاع السياحي ويهدف إلى تزويد المشاركين من الطلبة والطالبات بالمعلومات والمهارات عن القطاع وتعريفهم بالفرص الواعدة التي يوفرها للمواطنين ودورهم في دعم نجاح القطاع وإزدهاره.

وتواصل إدارة توطين القطاع السياحي مبادراتها وبرامجها التدريبية التي اعتادت إطلاقها بهدف الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الطلبة المواطنين للإستفادة من العطلة الصيفية وقضائها بما هو مفيد ونافع من خلال مواصلة التعلم والحصول على شهادة تدريب.

وسيتم تنفيذ برنامج التدريب الصيفي 2021 وفقا لثلاث دورات متكررة كل واحدة منها تستمر لمدة 5 أيام حيث تنظم أول دورة بين 4 إلى 8 يوليو والثانية بين 18 إلى 22 يوليو والثالثة بين 25 إلى 29 يوليو وتعقد جميعها بنظام التعلم عن بعد.

وتتضمن الدورات ورش عمل تفاعلية مباشرة يقدمها متحدثون ذوو خبرة إلى جانب ألعاب تفاعلية وغيرها العديد من الأنشطة التدريبية الأخرى.

ويمكن للراغبين بالالتحاق بالبرنامج التسجيل عبر حساب "مضياف" في "الانستغرام" @Medyaf_Dubai ..  فيما سيقوم فريق "مضياف" بالتواصل مع المتقدمين لإجراء مقابلات عبر قنوات التواصل عن بعد.

والجدير بالذكر أنّ إدارة توطين القطاع السياحي، ضمن كلية دبي للسياحة تأسست في أواخر عام 2016، وتهدف إلى جذب وتدريب وتأهيل المواطنين والمواطنات للعمل ضمن وظائف الصفوف الأمامية بالقطاع السياحي على اختلاف فئاته وتخصصاته المتنوعة، وذلك بهدف تحسين العروض السياحية، وتعزيز تجربة السائح خلال زيارته.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/