يترقبه جمهور دول مجلس التعاون الخليجي

إطلاق الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني «إسبكتر بلاك أوت» للمخرجة «فاطمة»

إطلاق الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني  «إسبكتر بلاك أوت» للمخرجة «فاطمة»


من المقرر أن يعرض أول مسلسل تلفزيوني للهروب في العالم بعنوان “إسبكتر بلاك أوت”  على الشاشات في ربيع عام 2024 على منصة “زي5 غلوبال “ المدفوعة والتي تعد أكبر منصة في العالم لمحتوى جنوب آسيا المتاح في أكثر من 190 دولة.ويركز فيلم الإثارة الخارق “لغز القطع”، الذي تخرجه المخرجة السينمائية والمنتجة السينمائية والرئيس التنفيذي لشركة إنتاج الأفلام القصيرة “زين للإنتاج السينمائي” زينوفر فاطمة وتشارك في إخراجه عفراء فرحانة، على مجموعة من الأفراد المكافحين للبقاء الذين تتم دعوتهم بشكل غامض للمشاركة في اختبار أداء والذي يعد بمكافأة ضخمة، والتي تقام في مبنى غريب جدا في غرفة الهروب. وبينما يتعمقون أكثر في غرفة الهروب، تبدأ الخطوط الفاصلة بين الواقع والوهم في التلاشي.
يظهر المشروع أن فاطمة - التي أخرجت وأنتجت أكثر من 20 فيلما قصيرا حول مواضيع مختلفة مثل جائحة كوفيد والابتزاز الإلكتروني - تجمع بين أسلوبها في صناعة الأفلام الاجتماعية وولعها المعروف بنوع الرعب. “كان الرعب هو الطريقة التي بدأت بها صناعة الأفلام. كان هذا هو النوع الذي اختبرت المياه به عندما بدأت مسيرتي المهنية في عام 2018. من ناحية أخرى ، فإن الوعي الاجتماعي هو حجر الزاوية في كل مهمة سينمائية. وأوضحت فاطمة: “كان من المهم جدًا أن أجمع بين الاثنين لإنتاج قصة قوية لا يمكنها فقط ترفيه وإخافة الجماهير، بل يتردد صداها معهم أيضًا».
لقد أثار هذا المشروع المرتقب ولا يزال يثير اهتماما كبيرا  في دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما مع وصف المسلسل بأنه “أول سلسلة من غرف الهروب يتم إنتاجها أو إنشاؤها على الإطلاق”.
 “وبطبيعة الحال، فإن “إسبكتر بلاك اوت” هي واحدة من أولى سلاسل غرف الهروب على الإطلاق، 
ولا ينبغي الاستخفاف بها، فهي وسام عظيم. وقالت فاطمة: “أنا سعيدة للغاية لأنني حققت رؤيتي,
 وأنا متحمسة لأن يشاهد الجميع الموسم الأول، الذي سيتم إطلاقه هذا الربيع”. من المقرر أن يتم عرض: “إسبكتر بلاك اوت” لأول مرة على منصة “زي5 غلوبال “ المدفوعة في 190 دولة حول العالم.
وتقوم فاطمة بتجسيد احد الأدوار الرئيسية ويضم طاقم الممثلين في الموسم الأول المؤثر في أسلوب الحياة والموضة محمد جنيد، ومدير البرنامج والمضيف الحائز على جوائز جو موهان،
 والممثلة الرائدة في مجال التصميم الداخلي بريا تيلاففان، 
والممثل المحترف ألينسون لويس أرانها، ومصمم الأزياء ياسر أخلاق، وصانع المحتوى المقيم في كندا دروف جوجيا والعديد من المواهب الإقليمية. 
ويَعد الموسم الثاني، الذي أطلقت عليه زينوفراسم “بداية النهاية”،
 بمشاركات إضافية ستضم المزيد من المواهب ، بالإضافة إلى الممثلين المشاهير والشخصيات الاجتماعية المتمرسين. قالت فاطمة: على الرغم من أنني لا أستطيع الكشف عن أي شيء في الوقت الحالي،
 إلا أنني أستطيع أن أقول إن لدينا الكثير من الأشياء المثيرة المخطط لها للموسم الثاني، بما في ذلك ظهور النجوم الموهوبين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot