برعاية شما بنت محمد

إطلاق الموسم الرابع من مسابقة خارج الصندوق

إطلاق الموسم الرابع من مسابقة خارج الصندوق


برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان  رئيس مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية و التعليمية أطلقت مسابقة خارج الصندوق في موسمها الرابع 2021 حيث يأتي إطلاق هذه المسابقة في إطار الفعاليات الابتكارية التي تشهدها الدولة.
أكدت نعيمة قاسم المدير الإداري للمركز على تنوع الفعاليات الابتكارية التي يتم تقديمها و خصوصا مسابقة خارج الصندوق و التي نجحت على مدار المواسم الثلاث الماضية على تقديم أكثر من أربعة آلاف عمل ابتكاري و مقترح و كان له دور في العمل على تحقيق مؤشرات تحسين جودة الحياة في شتى المجالات.

من  جانبه أوضح أيمن النقيب مبتكر المسابقة و المشرف العام عليها، أن المسابقة هذا العام تستهدف تقديم ثلاثة آلاف مشاركة في فئتي المسابقة و هي فئة مبتكرون و فئة قضايا و مقترحات، و أن الجديد في هذا العام أن المشاركات التي ستشارك في فئى التصويت الإلكتروني و قضايا و مقترحات ستنشر من قبل أصحابها مرفقة بوسم المسابقة #خارج_الصندوق_2021
و هذا سيسر أمام كافة المهتمين و المعنيين الاطلاع على هذه الأعمال خارج الصندوق بمجرد البحث عن الوسم في أي مكان في العالم.

تؤكد ابتسام الكثيري عضو فريق العمل أننا حرصنا هذا العام أيضا على إضافة فئة الرواد من كبار المواطنين بناء على مجموعة من المقترحات التي وصلت لفريق العمل لنؤكد على أهمية هذا الفئة و الاستفادة من خبرتهم لتضاف إلى فئات أصحاب الهمم و أصحاب الأعمال و طلاب المدارس و الجامعات المستمرة من الدورات السابقة. أشارت فوزية الشيخ  أن كافة فعاليات المسابقة منذ الموسم الأول تتم عن بعد وفق رؤية تتسم بالاستباقية للقائمين على المسابقة مما يسر سبل المشاركة من كافة أنحاء العالم و يتضح ذلك جليا في التوزيع الجغرافي للمشاركين في المسابقة و الذين ينضمون جميعا تحت لواء الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

     تؤكد رحاب أحمد مسؤول لجان التحكيم أن كل مشاركة في فئة الابتكار  يتم تحكيمها من خلال عشر محكمين مختلفين على أعلى مستوى وفق مجموعة من المعايير المحددة و يتم حساب المتوسط الحسابي لتحديد الفائزين و يعتمد التصويت الإلكتروني على معايير محددة تعمل على تحقيق النزاهة و الشفافية أبرزت فعاليتها في الدورات السابقة.
   كما تؤكد رانيا محمد أن الأعمال المتميزة ستحظى بالفرصة في المشاركة في معرض الابتكار الافتراضي الأول و مختبر المشاريع الذكية لتحظى بالرعاية اللازمة.

   واشارت عبير النويهي مدرسة في مدرسة السارية الى دور المسابقة في تحفيز الطلاب على الابتكار و المشاركات المتميزة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot