إلغاء مباراة توتنهام ورين في كونفرنس ليغ

إلغاء مباراة توتنهام ورين في كونفرنس ليغ

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا) أمس السبت إلغاء المباراة المقررة بين توتنهام الانكليزي ورين الفرنسي ضمن مسابقة "كونفرنس ليغ" والتي تأجلت أصلا بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق الأول، وذلك لتعذر الاتفاق على موعد معين ضمن المهلة المحددة.
وقال متحدث بإسم ويفا في تصريح لوكالة "فرانس برس" "للأسف وعلى الرغم من كل الجهود المبذولة لم نتمكن من التوصل الى حل يرضي الفريقين" مشيرا الى ان نتيجة هذه المباراة ستحددها لجنة الانضباط في الاتحاد القاري، علما بان رين ضمن تأهله الى ثمن النهائي، بينما كان يتعين على توتنهام الفوز لينتزع المركز الثاني من فيتيس ارنهم الهولندي.

وكانت المباراة مقررة   الخميس لكن إصابة خمسة لاعبين في صفوف الفريق اللندني بفيروس كورونا بالاضافة الى خمسة موظفين حال دون اقامتها قبل ان يقرر الاتحاد القاري إلغاءها كليا أمس .
وتنص قوانين الاتحاد الأوروبي للعبة بخصوص كوفيد-19 منذ موسم 2020-21، على خسارة الفريق المعني 3-صفر. ويكون هذا هو الحال إذا لم يتمكن الفريق من ادراج "ثلاثة عشر لاعبًا على الأقل" بما في ذلك حارس المرمى، إذا كان لاعبوه مصابين او في الحجر الإلزامي او اذا كان "مسؤولا عن عدم اقامة المباراة".

تُصدر العقوبة ذاتها بحق النادي الذي يعتبر "مسؤولاً عن عدم حصول المباراة" بسبب القيود التي تفرضها السلطات المحلية في بلاده، على سبيل المثال إغلاق الحدود أو إجراءات الحجر الصحي، حيث سيكون من الضروري عندئذٍ إيجاد ملعب على أرض محايدة لنقل المباراة.
يذكر أن مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الانكليزي الممتاز والمقررة اليوم الأحد تأجلت أيضا للسبب عينه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot