اعتقدت أن عدساتها اللاصقة تالفة.. فأمضت 771 يوماً في المستشفى

اعتقدت أن عدساتها اللاصقة تالفة.. فأمضت 771 يوماً في المستشفى

خرجت فتاة بريطانية من المستشفى بعدما أمضت فيه 771 يوماً، على إثر إصابتها بالتهاب في الدماغ.ولاحظت صوفي مالون (24 عاماً) وجود مشكلة في نظرها للمرة الأولى، عندما بدأت ترى الأجسام مزدوجة، وظنت أن ذلك ناتج عن انقسام عدساتها اللاصقة، قبل أن يتبين أنها تعاني من حالة مرضية خطيرة.
وبعد أن أزالت العدسات اللاصقة من عينيها، لازمتها مشاكل الرؤية، وفي غضون ساعات بدأت تعاني من صعوبات في الكلام، ولم تعد قادرة على الاحتفاظ بالطعام في معدتها، ثم عانت من خدر في وجهها والجانب الأيسر من جسدها.

وفي 25 يناير (كانون الثاني) 2018، نقلت صوفي إلى مركز والتون الطبي في مدينة ليفربول، حيث تم وضعها في غيبوبة، وأمضت بعد ذلك نحو 26 شهراً تتعافى في المستشفى.
وكان عليها أن تتعلم التحدث والبلع من جديد ضمن دورة مكثفة لإعادة التأهيل، وبعد 771 يوماً احتفلت خلالها مرتين بعيد ميلادها في المستشفى، خرجت صوفي أخيراً في 6 مارس (آذار) وعادت إلى منزلها بعد أكثر من عامين. وقالت صوفي بعد تعافيها "لا أستطيع أن أصدق مدى سهولة التكيف مع الواقع في المنزل والعيش وحدي بعد 26 شهراً في المستشفى منها عام في وحدة العناية المركزة، لقد بدأ الأمر برمته يتحول إلى ذكرى الآن، على الرغم من أنني لا زلت بحاجة إلى المزيد من إعادة التأهيل".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot