أقل من 5 % من كليات إدارة الأعمال في العالم تحمل اعتماد AACSB للأعمال

اعتماد دولي جديد للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة

اعتماد دولي جديد للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة

حققت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة إنجازًا مهمًا من خلال حصولها على الاعتماد الكامل لكلية إدارة الأعمال التابعة لها من الجمعية المعروفة دوليًّا بجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال وهي منظمة مهنية أمريكية تم تأسيسها عام 1916 لتقديم الاعتماد لكليات إدارة الأعمال    Association to Advance Collegiate Schools of Business (AACSB) ما وضعها من بين نُخبة 5% من كلّيّات إدارة الأعمال في العالم الحاصلة على ذلك الاعتماد. 
  AACSB هو أكبر تحالف لتعليم إدارة الأعمال في العالم ومؤسسات معتمدة في جميع أنحاء العالم تُظهر التميز في التدريس والبحث والخدمة لمجتمعاتها. يعتبر الاعتماد من قبل AACSB على نطاق واسع السمة المميزة للتميز في تعليم إدارة الأعمال.
 
قالت ستيفاني إم براينت -نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي الاعتماد في AACSB، "إن التزام الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بالحصول على الاعتماد هو انعكاس حقيقي لتفانيهم -ليس فقط لطلابهم وشبكة الخريجين ومجتمع الأعمال الأكبر ولكن لصناعة التعليم العالي ككل". 
بأن يتم الاعتراف بها من قبل هذه الرابطة العالمية التي تمنح أبرز وأهم الاعترافات العالمية لكليات إدارة الأعمال من حول العالم. وأضافت: "نحن ملتزمون بتزويد طلابنا بتعليم ذي مستوى عالمي". وأوضحت بأنه مع هذا الاعتراف، أصبحت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة الآن واحدة من 5٪ من كليات إدارة الأعمال التي لديها هذا الاعتماد في جميع أنحاء العالم 
 
وفقًا لموقع AACSB الإلكتروني، هناك عشر مؤسسات فقط في الإمارات العربية المتحدة حاصلة على اعتماد AACSB، مما يدل على عملية التقييم الصارمة والمعايير الصارمة المطلوبة لتحقيق هذا الاعتراف المنشود.
وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، الدكتور حسن حمدان العلكيم: "يضع مجلس إدارة AACSB المعيار الذهبي لاعتماد كليات إدارة الأعمال، وإن إكمالنا الناجح لهذه الرحلة يحتم علينا وضع معايير صارمة لأنفسنا للمنافسة عالميًا. ونحن ممتنون لهذا التقدير، كجامعة تدعمها AACSB، وضعنا أهدافًا فريدة وموقعًا فريدًا داخل عائلة AACSB العالمية لنأخذ مكاننا في التعليم العالي في الإمارات الشمالية ".
 
فيما أضاف البروفيسور جوزيف واليس، عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة: "تتشرف الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بالانضمام إلى هذه المجموعة المتميزة من المؤسسات وتفخر بالحصول على اعتماد AACSB الكامل لكلية إدارة الأعمال". يعكس هذا التكريم التزام الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بالتميز الأكاديمي والتعليم المبتكر والبحوث المؤثرة والمشاركة المجتمعية. مع هذا الإنجاز، تستعد الجامعة لتعزيز سمعتها كمدرسة أعمال رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإعداد خرجيها للنجاح في بيئة الأعمال العالمية "،
 
تعد كلية الأعمال في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة موطنًا للعديد من برامج البكالوريوس والدراسات العليا ، بما في ذلك بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال مع العديد من التخصصات ، وماجستير إدارة الأعمال (MBA) ، وماجستير تنفيذي في الأعمال (EMBA). تقدم الكلية أيضًا برامج تعليمية تنفيذية وقد أقامت شراكات مع العديد من المنظمات لتزويد طلابها بفرص لاكتساب الخبرة العملية.
 
يضيف اعتماد AACSB إلى اعترافات الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة الحالية. جميع برامجها الهندسية الثمانية معتمدة من ABET. على المستوى المؤسسي، تم اعتماد الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة دوليًا من قبل كل من الرابطة الجنوبية للكليات والمدارس في الكليات (SACSCOC) في الولايات المتحدة و QAA في المملكة المتحدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot