معرض بيبي إكسبو يكشف في نتائج الاستبيان الأخير

الأهالي في دولة الإمارات ينفقون 98,880 درهما إماراتيا خلال العام الأول من عمر الطفل

الأهالي في دولة الإمارات  ينفقون 98,880 درهما إماراتيا خلال العام الأول من عمر الطفل


كشف معرض بيبي إكسبو، أول فعالية عالمية متخصصة بالأمومة والطفولة والرضّع في الشرق الأوسط، عن نتائج الاستبيان الجديد الذي أجرته شركة سينسوس وايد لصالح المعرض. وأفاد الاستبيان أن الأهالي في الإمارات العربية المتحدة ينفقون مبلغ 98,880 درهما إماراتيا وسطياً على المنتجات والمعدات والخدمات خلال العام الأول لأطفالهم، وينطلق المعرض المرتقب يوميّ 24 و25 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. 
وأظهرت الدراسة الأخيرة أنّ 19% من الأهالي في دولة الإمارات ممن شملهم الاستبيان أنفقوا أو خططوا لإنفاق ما بين 55,000 درهم إماراتي و110,000 درهم إماراتي خلال السنة الأولى من أعمار أطفالهم، مما يشير إلى الأولويات المتنامية لأساليب التربية الحديثة والالتزام المالي الذي يقدمه الأهالي لضمان رفاهية أطفالهم ونموهم. 
وكشفت نتائج الاستبيان عن توجهاتٍ جديدةٍ متعلقة بنمط حياة الأهالي وتحقيق التوازن بين العمل والحياة، إلى جانب الفرص الهامة بالنسبة للعلامات وتجار التجزئة ضمن قطاع منتجات الأمومة والطفولة والرضّع، بدءاً من الاستثمارات المالية وصولاً إلى تعزيز الثقة بالعلامة التجارية، فضلاً عن تسليط الضوء على أكبر التحديات التي يواجهها الأهالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت آشلي لويد، الشريكة المؤسِسة لمعرض معرض بيبي إكسبو: "يتزايد عدد سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ويتزايد الطلب على منتجات الأطفال والمعدات والخدمات المخصصة لحديثي الولادة، وأشار الاستبيان إلى أن متوسط الإنفاق عند الأهالي في دولة الإمارات يبلغ 98,880 درهم إماراتي خلال السنة الأولى لأطفالهم، مما يمنح العلامات التجارية الجديدة فرصة كبيرة لدخول السوق وتلبية الطلب. 
وتوفر هذه النتائج معلومات قيّمة للقطاع بشكل عام تساهم في فهم الاحتياجات والأولويات المتنامية للأهالي في دولة الإمارات، بدءاً من العلامات التجارية وتجار التجزئة والموزعين، ووصولاً إلى متاجر السوبر ماركت والمستشفيات والعيادات والصيدليات ومقدمي رعاية الأطفال. 
كما نستعد في معرض بيبي إكسبو لاستضافة فطور عمل يوم الجمعة 24 مايو، مما يؤكد على التزامنا بتعزيز الفرص ومواجهة التحديات، ومناقشة التوجهات الرئيسية التي تعمل على دفع عجلة النمو وتعزيز منظومة داعمة تمكّن الأهالي وتثري حياة الأطفال".
وكشف الاستبيان عن أهمية عودة الأهالي إلى العمل بعد ولادة طفلهم، إلا أن هذه الخطوة تتطلّب الحصول على الدعم الكافي. وأكد 52%من الأهالي ضرورة تهيئة ظروف عمل مرنة، حيث فضّل 45% من المشاركين الحصول على المزايا والدعم من صاحب العمل، بينما اختار 44% منهم الموارد التي تعزز تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية. وتؤكد هذه النتائج على أهمية إيجاد حلول ميّسرة فيما يتعلق برعاية الأطفال وتوفير سياسات داعمة في مكان العمل، مما يحقق انتقال سلس للآباء والأمهات الجدد. كما أظهر الاستبيان أن أكثر من نصف الأهالي (54%) يحتاجون إلى الحصول على خدمات رعاية الأطفال خلال السنة الأولى من الأبوة والأمومة، حتى يتمكّنوا من العودة إلى العمل.  وصوّت 42% من المشاركين على أن تحقيق اعتبارات السلامة يخلق مزيداً من الثقة في العلامات التجارية، مما يؤكد على الدور الذي تلعبه السلامة بالنسبة للأهالي في العصر الحالي. وتشير هذه النتائج إلى تنامي التركيز على الموثوقية والأمان في خيارات المستهلكين، حيث يحرص الأهالي على اختيار منتجات توفر بيئة آمنة تدعم رفاهية ونمو أطفالهم.
وفي إطار التحول المجتمعي الواسع نحو الممارسات الصديقة للبيئة، سلط الاستبيان الضوء على اهتمام الأهالي المتزايد بمفهومي الاستدامة والحفاظ على البيئة في دولة الإمارات، حيث يرى 52% من المشاركين أن هذه المفاهيم تساهم في رسم ملامح التوجهات المستقبلية فيما يخص منتجات رعاية الأطفال، مع نسبة (50%) من المشاركين الذين اختاروا العامل المتعلق بتوفير منتجات الصحة والعافية، إضافةً إلى تصويت نسبة (46%) على أهمية الألعاب الذكية والوسائل التكنولوجية التعليمية. وقال رودني سميث، المدير العام لمنطقة الخليج والمملكة العربية السعودية في شركة "كينفيو": "تنسجم نتائج الدراسة الصادرة عن فعالية "بيبي إكسبو" مع التزامنا تجاه منح الآباء والأمهات الرعاية الموثوقة المبنية على الدراسات العلمية لعائلاتهم. إذ ولأكثر من 130 عاماً، دعمت علامات منتجات الأطفال التابعة لنا الأجيال بمنتجات الصحة والعناية بالبشرة، مع الالتزام بالممارسات المستدامة والشمولية. ونؤمن في "كينفيو" بتوفير أفضل الرعاية لبشرة الأطفال الحساسة، لذا فإن أكثر من 96% من المواد المستخدمة في منتجاتنا للغسل والشامبو والمستحضرات تأتي من مصادر طبيعية. وباعتبارنا شريك المنصة الرئيسي للفعالية، يُسرنا أن نشارك الخبرات من علاماتنا المُفضلة مثل "آفينو بيبي" لدعم وتمكين الآباء والأمهات المستقبليين في مسيرتهم الأبوية المُبكرة".   وأكد أكثر من 53% من الأهالي على ضرورة تحقيق عاملي سهولة الاستخدام والراحة في المنتج عند البحث والتسوق لاختيار منتجات الرضّع والأطفال، تليها القيمة التعليمية بنسبة (49%) وسهولة التنظيف والصيانة بنسبة (47%). وتشير هذه النتائج إلى أن المنتجات التي تتناسب مع الأهالي اليوم هي الخيارات التعليمية والمريحة والنافعة، إلى جانب المنتجات التي تسهّل على الأهالي رحلة تربية أطفالهم قدر الإمكان.  وأعرب ما يقارب ربع الأهالي المشاركين في الاستبيان عن الصعوبات التي يواجهوها في إيجاد المعدات المختلفة، بما فيها الملابس والإكسسوارات ومنتجات التكنولوجيا والأدوات، إضافة إلى أساسيات الصحة والسلامة ومنتجات الحمام ورعاية الأطفال والألعاب والعتاد، مثل عربات الأطفال ومقاعد السيارات والكراسي العالية والحمّالات. كما أشار ربع الأهالي إلى الصعوبات في الحصول على منتجات الأمومة وما بعد الولادة في دولة الإمارات، مما يعكس ضرورة تعزيز الموارد والخدمات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للحوامل والأمهات الجدد في المنطقة. وتنطلق فعاليات معرض بيبي إكسبو، أول فعالية عالمية متخصصة بالأمومة والطفولة والرضّع في الشرق الأوسط، في مركز دبي التجاري العالمي يوميّ 24 و25 مايو الجاري. ويوفر المعرض وجهة شاملة حول كل ما يتعلق بالحمل ورعاية الأطفال في المراحل المبكرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot