أكاديمية بيرل تحقق درجة التفوق المقدمة من قبل دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي

الالتزام الكامل بمعايير التعليم الستة والتقييم الشامل للدائرة وراء تحقيق الأكاديمية لهذا الإنجاز

 الالتزام الكامل بمعايير التعليم الستة والتقييم الشامل للدائرة وراء تحقيق الأكاديمية لهذا الإنجاز

حققت أكاديمية بيرل"اللؤلؤة" التابعة لمؤسسة الدار للتعليم ثناءً شاملاً من قبل دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي (ADEK)، حيث نالت تصنيف " اوت ستاندينج " أي التفوق في جميع مجالات توفير التعليم، وذلك بعد آخر تقييم تم إجراؤه لها.
وقدم مفتشو دائرة التعليم والمعرفة تقريراً واضحاً أشاروا فيه إلى أن الأداء العام للمدرسة ومستوى التحسن المستمر فيها جاء ضمن معيار" اوت ستاندينج " والذي أظهر تقدماً ملحوظًا بسبب أسلوب التدريس المتميز في المدرسة، والاتجاه الواضح للغاية من إدارة فريق الأكاديمية ونظام المراقبة الفعالة والدقيق للتعليم والتعلم وتأثيره الإيجابي على التحصيل العلمي للطلاب.

في الشأن ذاته، لاحظ المفتشون أن المدرسة قد سعت إلى تلبية جميع التوصيات المقترحة في أخر عملية تفتيش لدائرة التعليم والمعرفة، وحققت تقدماً ملموساً في جميع المجالات الموصى بها.
وأشار تقرير الدائرة إلى أنه في كل معيار من معايير تقيمها الستة التي تشمل، إنجازات الطلاب، التنمية الشخصية والاجتماعية للطلاب ومهاراتهم في الابتكار، التدريس والتقييم، المناهج الدراسية، حماية ورعاية وتوجيه ودعم الطلاب والقيادة والإدارة، حصلت أكاديمية بيرل (اللؤلؤة)على مرتبة التفوق، التي تشرف عليها أكاديميات الدار في أبوظبي والعين الرائدة بجدارة في مجال التعليم الخاص.

ويعد هذا التصنيف هو الأحدث في سلسلة الإنجازات التي حققتها مؤسسة الدار للتعليم؛ في الأسبوع الماضي فقط، تم منح أكاديمية الياسمين درجة الامتياز في كافة المجالات الرئيسية من جوانب التزويد التعليمي، بينما احتفلت مجموعة أكاديميات الدار في شهر أغسطس الماضي بعام استثنائي لنتائج الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE)، حيث احتفل التلاميذ بدرجات التميز.

من جانبها قالت سحر كوبر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدار للتعليم: " إننا في غاية السعادة بعد إتمام إجراءات التفتيش الأخير لدائرة التعليم والمعرفة ونتائج تقييم أكاديمية بيرل(اللؤلؤة) التي جاءت ضمن درجة التفوق في جميع النواحي. وأعربت كوبر عن امتنانها العميق للطلبة المجتهدين والموظفين المتفانين والمهنيين، فضلاً عن فخرها بالإنجاز الآخر المرموق الذي حظيت به أكاديمية الياسمين الأسبوع الماضي. وقال ستيفن شاربلز، مدير التعليم في مؤسسة الدار للتعليم: أن ما أبرزه التقرير هو برهان واضح لمدى التزامنا بضمان أن يحقق كل تلميذ في رعايتنا كامل إمكاناته، بغض النظر عن نقطة انطلاقه، مؤكداً إنه ستبقى هذه النجاحات المتوالية أساس رؤيتنا. في شأن متصل، قام مفتشي دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي بتقييمات شاملة في نوفمبر 2018، تضمنت مراقبة أكثر من 90 فصلاً دراسياً بقيادة 49 من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة إلى جانب 32 مساعد تدريس. وأبرز تقرير مفتشي دائرة التعليم والمعرفة بأن نقاط القوة الرئيسية في أكاديمية بيرل هو التحصيل العام للطلاب، ولا سيما بالإشارة إلى التقدم المتميز للطلاب الإماراتيين والعلاقات الإيجابية المترابطة في عموم المدرسة مما ولد سلوك نموذجي وطلاب سعداء، إضافة إلى استراتيجيات التدريس المبتكرة التي تلبي احتياجات الأفراد والجماعات على حدٍ سواء.

وأثنى المفتشين على المنهج الأكاديمي التوسعي الذي يتماشى مع اهتمامات الطلاب واحتياجاتهم ويعزز مهاراتهم الإبداعية جنباً إلى جنب مع الرعاية والدعم المثاليين لجميع الطلاب بمن فيهم الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة.
وأكاديمية بيرل (اللؤلؤة)، التي افتتحت في عام 2007، هي مدرسة خاصة بنظام المناهج البريطانية التي تقدم خدمات إلى 645 طالباً، من بينهم 22 في المئة من التلاميذ الإماراتيين.
وأشار المفتشين إلى أن المدرسة تمتلك فريق قيادة مستقر مع معدل دوران منخفض للمعلمين ومدير يعمل في هذا المنصب لأكثر من خمس سنوات.
وتحدثت، أبيجيل فيشبورن، مديرة أكاديمية بيرل (اللؤلؤة) قائلة: نحن مسرورون جداً بالتقرير وبكل كلمة كتبها المفتشون عن مدرستنا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot