الروضة الابتدائية تتصدر المدارس الإماراتية المشاركة في أولمبياد المعلمين

الروضة الابتدائية تتصدر المدارس الإماراتية المشاركة في أولمبياد المعلمين

• معلمة الصف الثالث في المدرسة نيشا محسن تحقق أفضل ترتيب بين المعلمين المشاركين من الإمارات
• سبعة معلمين من "الروضة الابتدائية" يصلون إلى النهائيات – العدد الأكبر بين المدارس الإماراتية


تصدّرت مدرسة "الروضة الابتدائية" المدارس الإماراتية المشاركة في مسابقة "أولمبياد محترفي التعليم" التي ينظمها "مركز اعتماد المعلمين"، كما كانت بين 10 مدارس فقط حول العالم وصل سبعة من معلميها إلى النهائيات.
وشهدت مسابقة "مركز اعتماد المعلمين" مشاركة حوالي 25,000 معلماً ومعلمة من مختلف أنحاء العالم، وصل 500 منهم إلى النهائيات في 5 مارس 2021. ويسعى المركز إلى تطوير مهنة التعليم من خلال تقييم مختلف الميزات التنافسية بين المعلمين وبلورتها، وتوفير العديد من الفرص الفريدة لهم لدعم تقدّمهم المهني.

ويتم تقييم المشاركين في "أولمبياد محترفي التعليم" عبر إخضاعهم لامتحان يتضمن أسئلة تطبيقية تختبر فهمهم للعملية التعليمية وأساليب التعليم والسلوك الأنسب داخل الفصول المدرسية، حيث يطلب منهم اقتراح الممارسات الفضلى وفقاً لاختصاصاتهم والصفوف التي يدرّسونها.
وشارك 66 معلماً من مدرسة "الروضة الابتدائية" في المسابقة، بينهم نيشا محسن، مدرسة اللغة الإنجليزية للمرحلة المتوسطة، التي حققت أعلى مجموع بين معلمي المدارس المشاركة من الإمارات، محققةً المرتبة 87 بين 500 مشارك وصلوا إلى النهائيات.

وقالت نيشا محسن: "أتوجه ببالغ الشكر إلى إدارة المدرسة وقيادتها على تحفيزهم وتشجيعهم لي للمشاركة في أولمبياد المعلمين، إذ كان من الرائع تحقيق هذا المركز بين المئة الأوائل في مسابقة "أولمبياد محترفي التعليم" لعام 2020. كانت الأسئلة المطروحة في الامتحان على درجة من الصعوبة، وأنا سعيدة بأدائي الجيد. أما الآن فسأسعى للتقدم إلى المراكز الخمسين الأولى في الجولة التالية من الأولمبياد".
من جانبها ذكرت آشا ألكساندر، المديرة والرئيسة التنفيذية لمدرسة "الروضة الابتدائية": "يسعدني تحقيق معلمي "الروضة الابتدائية" هذا الأداء الممتاز في أولمبياد محترفي التعليم، ونحن فخورون جداً بهم. أسست مدرستنا على مبدأ التعلم مدى الحياة الذي نسعى إلى غرسه في نفوس طلابنا ومعلمينا، وهذا الإنجاز خير دليل على ذلك".

يذكر أن "مركز اعتماد المعلمين" (CENTRA) تأسس منذ ست سنوات على يد مختصة التعليم ورائدة الأعمال راميا فينكاتارامان، ويحظى اعتماد المعلمين الذي يقدمه المركز باعترافٍ واسع في المنطقة والهند. ويعمل المركز كذلك في الدول النامية ليساعدها على تحسين معايير جودة التعليم وتعزيزها.

وقالت راميا فينكاتارامان، مؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ"مركز اعتماد المعلمين": "يسعى المركز من خلال "أولمبياد محترفي التعليم"، المسابقة السنوية التي أصبحت دولية الآن، إلى مكافأة المعلمين و وتكريمهم والاحتفاء بهم. أتوجه بأحرّ التهاني لمدرسة "الروضة الابتدائية" في دبي، من مجموعة جيمس للتعليم، على وصولها إلى ترتيب المدارس العشر الأولى لعدد المعلمين الفائزين في "أولمبياد محترفي التعليم" 2020".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot