الشرطة السياحية بدبي تعزز التوعية بخدماتها بين موظفي جروفينور هاوس

الشرطة السياحية بدبي تعزز التوعية بخدماتها بين موظفي جروفينور هاوس


نظمت إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، محاضرة توعوية بفندق جروفينور هاوس دبي، بحضور 270 موظفاً، وبالتعاون مع دبي للاقتصاد والسياحية، والإدارة العامة للدفاع المدني، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والشركاء الداخليين في شرطة دبي.
وأكد العميد خلفان الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية، أن تعزيز التوعية الأمنية السياحية على مستوى الفنادق والمنتجعات تأتي بالتعاون مع الشركاء، وهي جزء محوري من عمل الإدارة، منوهاً باستمراريتهم في التوعية الأمنية بخدمات شرطة دبي المختصة بالسياح أو الزوار على مدار العام، حرصا على دعم التوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع، وتعزيز الشعور بالأمان في الإمارة.

وتوجهت الإدارة العامة للدفاع المدني إلى الموظفين بالتوعية بسبل الوقاية من الحرائق، وطرق التعامل في الحوادث، وإجراءات السلامة. كما شاركت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، بالتوعية بأهم إجراءات الإسعافات الأولية، وقنوات التواصل، وسبل التعامل في الحالات الطارئة.

في حين شارك من شرطة دبي إلى جانب إدارة الشرطة السياحية، كل من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإدارة المباحث الالكترونية، وإدارة المفقودات والمعثورات، وإدارة التحقيقات الجنائية والإدارية، ومركز الاتصال 901. 

وتطرقت المحاضرات إلى خدمات مركز الشرطة الذكي SPS النوعية والذكية، والتي تقدم إلى أفراد الجمهور بسهولة ويسر، وعلى مدار 24 ساعة ودون أي تدخل بشري، بالإضافة إلى التوعية بأضرار المخدرات وطرق التعامل والتواصل مع الجهات الأمنية، إلى جانب التوعية بالجرائم الإلكترونية، وطرق التعامل مع الاختراقات والابتزازات الإلكترونية، والإبلاغ عنها عبر منصة e-crime، والتواصل على رقم 901 للحالات غير الطارئة.

وفي الختام، كرم المقدم موسى مبارك رئيس قسم الدوريات الأمنية السياحية، المحاضرين والشركاء وكل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات التوعوية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot