الفجيرة للفنون الجميلة تطلق برنامج (صيفنا فن)

الفجيرة للفنون الجميلة تطلق برنامج (صيفنا فن)

أطلقت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة برنامجها الصيفي «صيفنا فن» في نسخته السادسة، والذي يستمر حتى 29 أغسطس المقبل، ويستهدف طلاب المدارس ومختلــــــــــــف فئات المجتمع داخل إمارة الفجيرة وخارجها.
ويقام البرنامج في مقر الأكاديمية ويشمل مجموعة واسعة من الأنشطة الفنية المتنوعة، من أبرز هذه الأنشطة تنظيم ورش في الرسم، والنحت، والخزف، وتعليم التصوير الفوتوغرافي، كما ستتضمن الفعاليات ورشاً في التمثيل والمسرح بإشراف المخرج المسرحي مبارك الماشي، حيث سيقدم الطلاب في ختام البرنامج مسرحية من إنتاجهم.
وفي نهاية البرنامج، سيتم تنظيم حفل تكريم توزع خلاله جوائز قيمة وشهادات شكر وتقدير للطلبة وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى تكريم الطلبة المتميزين في الورش المشاركين فيها.
وقال سعادة علي عبيد الحفيتي، مدير عام الأكاديمية إن البرنامج يهدف إلى تنمية مواهب وقدرات الطلبة الفنية واكتشاف مواهبهم، مؤكداً أن برامج الأكاديمية تحظى بدعم كبير من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية، مما يساهم في تعزيز النهضة الفنية في الإمارة.
وأشار الحفيتي إلى أن برنامج هذا العام سيشهد تنوعاً كبيراً في الأنشطة، مما سيمنح المشاركين فرصة للاستفادة من تجارب فنية متنوعة وتطوير مهاراتهم الإبداعية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot