جسّد التنوّع في حفل قيم التسامح والتعايش في دولة الإمارات

الفنان الإماراتي «سيف العلي» يخطف الأضواء في حفل «جلوبال فيوجن» الموسيقي

الفنان الإماراتي «سيف العلي» يخطف الأضواء في حفل «جلوبال فيوجن» الموسيقي

أبهر الفنان الإماراتي الموهوب “سيف العلي” على العود الجمهور خلال مشاركته في فعاليات النسخة الـ 20 من حفل “جلوبال فيوجن” الموسيقي، التي أٌقيمت في فندق جميرا بيتش هوتيل في دبي، وشارك بها نخبة من أبرز المواهب الموسيقية المتنوعة التي تنتمي إلى مختلف البلدان حول العالم.
وقاد حفل هذا العام “ووتر كيليرمان”، عازف الفلوت الحائز على جائزة غرامي مرتين، والذي سحر الجمهور بمهاراته الفذّة وإسهاماته الرائدة في مجال الموسيقى. وشاركه في الحفل مجموعة متميزة من الفنانين العالميين، بما في ذلك راقصة البهاراتاتيام “روكميني فيجاياكومار”، والعازف على آلة السيتار المرشح لجائزة غرامي “رافي تشاري”، إلى جانب عدد من الفنانين الآخرين، ليُسلط الحفل الضوء على أبعاد متعددة للموسيقى العالمية.
 
وساهمت الضربات القوية لـ”موكول دونغري” على الطبول الغربية، ومهارة “تري نيوان” العازف على آلة القانون الفيتنامية، وإبداعات “لوك فان دير ميروي” على الغيتار، و”ويسيل فان رينسبيرغ” على الكيبورد، و”اوبولا مادوسانكا” على الباس، في إضفاء أجواء فريدة من نوعها على الرحلة الموسيقية التي قدمها الحفل. وعلى غرار الأعوام السابقة، لم يُبرز الحفل قدرات الفنانين المشهورين عالمياً فحسب، وإنما وفر أيضاً منصة للمواهب المحلية، من خلال مشاركة الفنان الإماراتي الموهوب “سيف العلي” على العود. 
 
وتوحّد الفنانون جميعهم على اختلاف جنسياتهم وخلفياتهم تحت شعار “التناغم في التنوع”، وذلك تجسيداً لقوة الموسيقى في تجاوز الانقسامات الجغرافية والثقافية.
وقال “روهيت واليا”، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي لدى “ألبن كابيتال”، المُنظمة للحفل الموسيقي: “مما لا شك فيه أن تنوع المواهب الموسيقية المشاركة في الحفل يعكس قيم التسامح والتعايش التي تنفرد بها دولة الإمارات العربية المتحدة وتجسّد رؤية قيادتها الرشيدة. ويُعد حفل جلوبال فيوجن الموسيقي شهادة على التزامنا بتعزيز العلاقات، ودعم الموسيقى وإثراء مجتمعنا».
 
وقالت ضيفة الحدث الرئيسية، الشيخة “أمل سهيل بهوان”، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “سهيل بهوان القابضة”: “حفل جلوبال فيوجن الموسيقي تجسيد مثالي للتناغم الذي يمكن تحقيقه حينما يجتمع أشخاص من ثقافات وتجارب مختلفة معاً، سواء في حفل موسيقي أو في عمل تجاري، كما يرمز الحفل أيضاً إلى روح التعاون التي تضطلع بدور رئيسي في نجاح أي شركة».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/