الكاتبة الصغيرة فاطمة عيسى الحمادي تستعرض قصتها بعنوان ( قصتي عن بعد)

الكاتبة الصغيرة فاطمة عيسى الحمادي تستعرض قصتها بعنوان ( قصتي عن بعد)


نظمت في جلسة قرائية مع الكاتبة الصغيرة فاطمة عيسى الحمادي حول قصتها بعنوان: “قصتي عن بُعد”، وذلك من خلال البرنامج القرائي الافتراضي استعرضت تجربتها في القراءة .
جاء ذلك خلال الجلسة التي نظمتها مكتبة أجيال المستقبل بجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل وضمن برنامج شما محمد للتعليم والتطوير أدارت الجلسة غاية الأحبابي التي رحبت بالكاتبة فاطمة الحمادي وبحضور الأطفال عن بُعد.

حضر اللقاء مجموعة من الأطفال الذين استمتعوا باللقاء ورواية القصة وقدموا مجموعة من الأسئلة في حوارٍ مفتوح مع فاطمة الحمادي ثم قدمت غاية الأحبابي الكاتبة فاطمة الحمادي مثمنةً جهودها في كتابة القصة ونشرها.
بدأت فاطمة عيسى الحمادي كلمتها بقولها: (أنا سعيدةٌ جدًا اليوم .. فقد وصلتني هدية جميلة من الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان .. فقد أهدتني عضوية فخرية مجانية من مكتبة أجيال المستقبل .. وهذه العضوية الفخرية منها هي وسام فخر وتشريف لي .. وأعاهدها بأنني سأبذل المزيد من تأليف القصص لكم .. وأعاهدها أنني سأقدم كل ما أخدم به وطنني الغالي الإمارات).

وتضمن برنامج اللقاء عدة فقرات فقد كانت الفقرة الأولى رواية فاطمة الحمادي وقراءتها “قصتي عن بُعد” للأطفال بأسلوب مشوق من خلال عرض صفحات القصة عبر رابط (ITEMS)،

 ثم قدمت الحمادي في الفقرة الثانية مجموعة من الأسئلة تدور حول القصة، وقد أدارت حوار الأسئلة الطفلة غاية الأحبابي، وقد كان هناك تفاعلًا بين الأطفال بهدف تشجيعهم على القراءة، فطالبٌ يسأل وآخر يجيب عن السؤال بهدف تعزيز المعلومات التي اكتسبها الأطفال من القصة.
أما الفقرة الثالثة فقد قدمت الطفلة فاطمة الحمادي تعريفًا عن نفسها والأسباب التي دفعتها إلى كتابة القصة وحول طباعة القصة ونشرها من خلال دار صديقات للنشر والتوزيع،

كما أشارت الحمادي إلى القيم والفوائد التي تضمنتها القصة وهي: الحرص على تنظيم الوقت وبر الوالدين واحترام المعلمين وحسن التصرف والثقة بالنفس والتي كانت أساسًا ومنطلقًا لكتابة القصة،
كما قدمت الشكر والتقدير إلى كل من شجعها على كتابة القصة وفي مقدمتهم والدها وكذلك إلى الأستاذة صالحة غابش المدير العام لمكتب الثقافي الإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة،
 كما قدمت الشكر إلى معلماتها وكل من علمها حرفًا وعلمًا مجددةً الشكر والتقدير إلى مكتبة أجيال المستقبل وجميع العاملين والقائمين على تنظيم هذا اللقاء القرائي الافتراضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot