الكلاب تساهم في التخلص من جرذان واشنطن

الكلاب تساهم في التخلص من جرذان واشنطن

في إحدى ليالي يونيو -حزيران الحارّة، يتوافد روّاد السهر إلى حي آدامز مورغان في واشنطن.. إلا أنّهم ليسوا الوحيدين الذين يجوبون شوارع هذه المنطقة، إذ ثمّة أعداد كبيرة من الجرذان المنتشرة في الأزقة تتغذى على بقايا الأطعمة من الحانات والمطاعم.
 
ووصلت بعثرة النفايات هذه إلى نهايتها مع تولّي عشرات الكلاب المحاطة بأصحابها مطاردة هذه القوارض في عملية تجري أسبوعياً.ويتوجه مدرب الكلاب مارشال فينبرغ (28 عاماً) لكلبه عقب اصطياده أول فريسة له في تلك الليلة بالقول "أحسنت يا هنري!".
 
وغالباً ما تظهر العاصمة الأميركية ضمن المدن الخمس التي تضم أكبر عدد من القوارض في الولايات المتحدة، في مشكلة تفاقمت بسبب فصول شتاء أقل حدة وزيادة عدد السكان ومساحات تناول الطعام في الهواء الطلق منذ جائحة كورونا.
 
وتلقت المدينة نحو 13400 شكوى مرتبطة بهذه المشكلة في 2022، في زيادة بألفي شكوى عمّا سُجّل العام السابق، بحسب وسائل إعلام محلية.وقرر بعض السكان أن يتولّوا بأنفسهم حلّ المسألة.
 
تنبعث روائح كريهة متأتية من حاويات النفايات بموازاة توغل الكلاب داخل الأزقة. وتُدخِل هذه الحيوانات، وهي من نوع كلاب دشهند ألمانية وترير وكلاب صيد بصرية، رؤوسها في الحاويات بحثاً عن الجرذان.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot