بحضور سالم بن ركاض

المؤازرة الإماراتية تنظم ورشة الاستراتيجيات الحديثة في الابتكار

المؤازرة الإماراتية  تنظم ورشة  الاستراتيجيات الحديثة في الابتكار

نظمت جمعية المؤازرة الإماراتية لمصابي السرطان بالتعاون مع مركز سمارات كندا للتعليم ورشة بعنوان " الاستراتيجيات الحديثة في الابتكار "  قدمها  الخبير ومستشار التدريب الدولي حميد عبدالله البلوشي في قاعة نادي ضباط شرطة العين بحضور الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من المشاركين والمتطوعين وأعضاء جمعية المؤازرة الإماراتية.

وتناول المحاضر خلال الورشة مواضيع تتعلق بمدخلات التفكير الابتكاري، وتطرق إلى آليات الابتكار وعملية التحليل باستخدام قاعدة " ديمنج أو تحليل سوات" ، وتحديد  كيفية تحديد نقاط القوة والضعف والفرص، إضافة إلى أدوات الابتكار وهي العصف الذهني، والقبعات الست، والخارطة الذهنية  ومجموعة التركيز .
 وشرح المحاضر مراحل التفكير الابتكاري عن طريق شرح مرحلة الإعداد والاحتضان والاستشراق ومرحلة التحقق. وكذلك شرح دور الشركاء والتقارير الدورية والتدقيق   والتقارير التعقيبية والمقترحات والملاحظات والشكاوى.

ثم قام المشاركون في الورشة بالتعاون مع المحاضر بتنفيذ تمرين جماعي باستخدام آليات وأدوات الابتكار .وفي الختام قام الشيخ الدكتور سالم بن ركاض بتكريم مستشار التدريب الدولي حميد البلوشي وتسليم شهادات حضور إلى المشاركين في ورشة الاستراتيجيات الحديثة في الابتكار



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot