يستقطب أبرز المتحدثين والخبراء في مجال طب الأشعة والتصوير التشخيصي

المعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة ينطلق الشهر القادم في دبي

 المعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة ينطلق الشهر القادم في دبي


تنطلق الشهر القادم في دبي الدورة السابعة من المعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة بحضور العديد من الأسماء البارزة في تخصصات طب الأشعة والتصوير التشخيصي من كافة أنحاء العالم. وستنعقد الدورة السابعة من 25 إلى 27 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي وبمشاركة ما يبلغ عن  30 شركة رائدة من أكثر من 25 دولة مختلفة كما ستضم 65 جلسة علمية تناقش أبرز المواضيع والتطورات التكنولوجية في مجالات الأشعة والتصوير التشخيصي وستوفر منصة للشركات المشاركة لعرض أفضل خدماتهم والإلتقاء وجهاً لوجه مع نخبة من أخصائيي الأشعة ومصوري الأشعة ومديري المستشفيات والأساتذة والأكاديمين والباحثين والمقيمين والفنيين وأطباء الأورام.

وسيركز المؤتمر خلال فترة انعقاده على مسارات علمية مختلفة ومتنوعة تشمل مؤتمر أخصائي الأشعة والذي سيمتد على مدار 3 أيام، وجلسات مخصصة لمصوري الأشعة ليومين، بالإضافة إلى ندوة افتراضية خاصة بالطب النووي والموجات فوق الصوتية والتي ستنعقد ليوم واحد. كما يصاحب المؤتمر معرض تجاري يوفر فرصة متميزة للقاء كبار صانعي القرار في المجال والتعرف على أبرز التقنيات والابتكارات في عالم الأشعة.

وصرح الدكتور عبدالله الرميثي، رئيس شعبة الأشعة في جمعية الإمارات الطبية:"كلنا فخر بأن نشهد انعقاد الدورة السابعة من المعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة هنا في دبي الشهر القادم، حيث تشهد دورة هذا العام مشاركة نخبة من الخبراء والأطباء الذين سيديرون العديد من الجلسات الحوارية والندوات التي تساهم في التطوير المستمر لسبل ممارسة الإختصاص على الصعيدين المحلي والإقليمي."
كما أضاف: "نعمل في هذه الدورة على التعمق في مواضيع تناقش التحديات التي تواجه هذا الاختصاص ومستقبله عالمياً. نتطلع في شعبة الأشعة في جمعية الإمارات الطبية إلى مقابلة زملائنا في المجال والعمل يداً بيد على تطوير طب الأشعة سوياً."

كما صرح السيد هاشم العوضي، رئيس جمعية الإمارات لفنيي الأشعة: "نهدف هذا العام إلى بناء جسور التواصل مابين مجتمع اخصائيي الأشعة من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار المختلفة المتعلقة بالإختصاص باستخدام أحدث الابتكارات التي يقدمها الذكاء الاصطناعي والحلول المستقبلية التي تعزز من هذا الاختصاص وقدراته."

من جانبها قالت السيدة سمر الفرا رئيس وحدة التعليم وعضو مجلس إدارة في جمعية الإمارات لفنيي الأشعة التابعة لجمعية الإمارات الطبية ومدير مكتب التقييم الأكاديمي في كليات التقنية العليا:"يعتبر هذا الإجتماع السنوي أفضل منصة لتبادل المعرفة والخبرة والتواصل مع كافة المتخصصين الميدانيين. حيث سعينا هذا العام بأن تكون أجندة المؤتمر أكثر ثراءً وشمولية من أي وقت مضى حيث تتضمن جلسات وأنشطة مختلفة ومسابقات الملصقات التعليمية المتعددة والتي تخلق لدى المشاركين تجربة غنية ومميزة."

وسيستضيف المعرض والملتقى السنوي لطب الأشعة هذا العام مركز أعمال متخصص B2B يعمل كمركز متكامل يساعد على جدولة الاجتماعات مسبقاً بين العارضين والمشترين المؤهلين والمتخصصين وكافة صناع القرار في مراكز الأشعة والمرافق الصحية، ستستضيف الدورة السابعة من المؤتمر والمعرض أيضًا مركز أعمال الأشعة الذي يعمل كمنصة B2B حصرية للعارضين والمشترين المؤهلين والمتخصصين الذين يساعدون في تمكين الاجتماعات المجدولة مسبقًا بين العارضين وصناع القرار من مرافق الرعاية الصحية الرائدة ومراكز الأشعة.

ومن جانبها، صرحت السيدة شارلوت بيردمور، المدير التنفيذي للسياسة المهنية في جمعية وكلية أخصائي التصوير بالأشعة في المملكة المتحدة:"كوننا هيئة مهنية للتصوير الشعاعي في المملكة المتحدة يسرنا أن نشارك خبراتنا وأن نعمل سوياً مع اللجنة المنظمة للمؤتمر. حيث سيشارك هذا العام ثلاثة متحدثين ذوي الخبرة المميزة في جلسات مختلفة تتطرق إلى العلاجات السريرية والمجالات العلمية والوظيفية للتخصص."

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot