انطلاق دورة إعداد ممثل وسينو غرافيا في مركز الشباب برأس الخيمة بمشاركة 39 منتسبا

انطلاق دورة إعداد ممثل وسينو غرافيا  في مركز الشباب برأس الخيمة بمشاركة 39 منتسبا


انطلقت في مركز الشباب برأس الخيمة التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب عصر أمس -دورة “ إعداد ممثل وسينوغرافيا “ بتنظيم من جمعية المسرحيين ومسرح رأس الخيمة الوطني بمشاركة 39 منتسبا من الفئة العمرية من 10 إلى 35 عاما من الجنسين .
وجاء الإعلان عن هذه الدورة في المؤتمر الصحفي الذي استضافه مركز الشباب برأس الخيمة بحضور الدكتور حبيب غلوم المشرف العام على الدورة عضو جمعية المسرحيين ، والدكتور حمد محمد بن صراي رئيس مجلس إدارة مسرح رأس الخيمة الوطني ، وجاسم الدبل مدير مركز الشباب التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب ووسام أسامة استاذة المسرح بوزارة التربية ومجموعة من المهتمين حيث أشاد الدكتور بن صراي في بداية حديثة بتعاون مركز الشباب من خلال استضافته لهذه الدورة الهادفة لخلق جيل مسرحي من الشباب قادر على تلمس حياته في الجانب المسرحي والنهوض بالحركة المسرحية بالإمارة وبالدولة بشكل عام وتعزيز مسيرة هذا العمل . ولفت إلى تضافر وتعاون جمعية المسرحيين ومسرح رأس الخيمة الوطني ومركز الشباب في عقد هذه الدورة التي ستكون من الاثنين إلى الخميس من كل أسبوع من الساعة الرابعة والنصف عصرا وحتى السابعة و الربع مساء تحت إشراف الدكتور حبيب غلوم وبمتابعة أستاذة المسرح وسام أسامة ، والمسرحي نصر الدين .
 من جانبه أوضح الدكتور حبيب غلوم أن جمعية المسرحيين قررت عقد ورش مسرحية تسهم في دفع مسيرة العمل المسرحي بالدولة حيث تأتي هذه الدورة استكمالا لدورتين سابقتين عقدتا في الشارقة وأم القيوين انطلاقا من إيمانها بأهمية مثل هذه الورش الهادفة . وأضاف أن الدورة تهدف لتأسيس مجموعة من الفنانين المسرحيين الذين يخدمون الحركة المسرحية مستقبلا ،
 مشيدا بتعاون مسرح رأس الخيمة الوطني ومركز الشباب في إقامة ودعم هذه الدورة التي تتم تحت إشراف كفاءات مسرحية تتمتع بخبرة جيدة في مجال العمل المسرحي . من جهتها أفادت وسام أسامة بأنه تم وضع خطة عمل تدريبية ببرامج وأهداف ومنهجية محددة تسهم بتطوير مهارات الفريق الواحد واكتشاف مواطن القوة في المنتسبين والعمل على تطويرها ومواطن الضعف والسعي لعلاجها بالإضافة إلى توصيل رسالة المسرح والتأكيد على أهمية الثقافة المسرحية وتعريف المشاركين بأدوات الابداع والابتكار واستثمار الموهب وتدعيم روح الابداع والمشاركة والعمل الجماعي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot