تحت رعاية شما بنت محمد بن خالد آل نهيان

انطلاق مؤتمر القمة الدولي الخامس لأمراض الأطفال بمشاركة ألف طبيب من الإمارات ومختلف دول المنطقة

 انطلاق مؤتمر القمة الدولي الخامس لأمراض الأطفال بمشاركة ألف طبيب من الإمارات ومختلف دول المنطقة


تحت رعاية الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية انطلقت فعاليات مؤتمر القمة السنوي الدولي الخامس لأمراض الأطفال بتنظيم وتنفيذ اتحاد جمعيات طب الأطفال العربية بفندق هيلتون حبتور سيتي دبي، حيث انعقد المؤتمر على مدار 3 أيام دعما لمبادرة "أطفال أصحاء لمستقبل واعد"

 و صرحت الشيخة د. شما بأن المؤتمر يمثل قيمة علمية مضافة ضمن سياسة دولة الإمارات الداعمة للجهود العلمية والتي أثبتت جائحة كورونا مدى أهمية العلم في حماية مقدرات الإنسان ضد كل ما هو مؤثر في مسيرة الحضارة الإنسانية .
وأضافت أن الاهتمام بصحة الطفل هو ركيزة أساسية وهامة جدا في البناء الجسدي للطفل والذي ينعكس إيجابيا على بنائه النفسي والعقلي ولنحصل في النهاية على أطفال فينطلقون في رحلتهم نحو المستقبل بصحة جيدة وعقول منفتحة ومبدعة ونفوس سوية.

 واختتمت التصريح بتقديرها وتحياتها للقائمين على تنظيم المؤتمر وكافة المشاركين فيه.  هذا وقد حضر المؤتمر ممثلين من القطاع  الطبي الحكومي والخاص وأكثر من ألف طبيب من الإمارات ومختلف دول المنطقة ويعد المؤتمر من أكثر الفعاليات العلمية الطبية جديا للحضور لما يتميز به من ثراء وتنوع في البرنامج العلمي وبما يتلاءم مع حاجة الأطباء من اكتساب خبرات عملية وسريرية لها مرور ملموس على ممارساتهم المهنية داخل المستشفيات والعيادات الطبية وحاضر في المؤتمر نخبة من أهم الأطباء والعلماء على مستوى العالم والمنطقة  حيث يصل المؤتمر  للريادة الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة في أغلب المجالات ولا سيما المجال الطبي . 

و يمثل المؤتمر وجهة طبية حضارية لدولة الإمارات العربية المتحدة بين أرجاء العالم كمؤتمر لطب الأطفال لما يتسم من حضور كثيف من الأطباء والعلماء المحاضرين لمناقشة آخر ما توصل إليه الطب لأمراض الأطفال وإفساح المجال لورش علاجية لتنمية المهارات السريرية لدى الأطباء والممرضات.  وقد تم طرح نماذج لأوضاع المرضى في الشرق الأوسط والأوضاع الصحية التي يعاني منها أطفال العالم في ظل الأزمات الحالية ومن ثم إصدار التوصيات العالمية لطرق العلاج.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot