بابوا غينيا الجديدة تنظم المنتدى الاستثماري الأول في إكسبو دبي

بابوا غينيا الجديدة تنظم المنتدى الاستثماري الأول في إكسبو دبي

نجح جناح بابوا غينيا الجديدة في إكسبو دبي في إطلاق المنتدى الاستثماري الأول للجمهور العالمي وذلك بالتعاون مع APEC Haus في مورسبي العاصمة.
ويعد منتدى الاستثمار هذا هو الأول من سلسلة محادثات المائدة المستديرة للاستثمار التي سيتم أستضافتها خلال معرض أكسبو دبي العالمي بهدف تقديم الملف الاستثماري لبابوا غينيا الجديدة من أجل تعزيز الاستثمار والتجارة والسياحة إلى جانب زيادة الوعي العالمي بابوا غينيا الجديدة كدولة.
وقد استضاف المنتدى عدد من وكالات التنظيم في بابوا غينيا الجديدة منها هيئة تشجيع الاستثمار ، ولجنة الإيرادات الداخلية ، وهيئة الهجرة والمواطنة ، ومحكمة العدل الوطنية التي عرضت القوانين التي تحكم مجال الاستثمار في بابوا غينيا الجديدة بالإضافة إلى حوافز الاستثمار المتاحة للمستثمرين. إلى جانب الهيئة الوطنية للغابات والسياسات والمبادرات الحكومية في قطاع الغابات و البيئية المستدامة.
كما رحب منتدى بابوا غينيا الجديدة بضيف خاص "السيدة. نهى جاهين ". صاحبة شركات "Jaheen’s" والمؤسس ل"Click Media"   والتي تعد المنصة الرقمية الأولى للإعلام على مستوى العالم! 
قدمت السيدة جاهين النقلة النوعية الجديد في صناعات التكنولوجيا الرقمية و التي تدمج قــــــــوة و مصـــــداقية وســـــائل  الإعــــــلام المختـــــلفة مـــــع قــــوة إنتشـــار التجارة الإلكترونية من أجل خلق فرص جديـــــدة في السوق تبني دورة عالمـــــية مســـــتدامة من الفــــوائد و الأرباح لجميع الشركات والدول التي تهدف إلى زيادة إستثمـــــاراتها وتعـــــزيز الســـــياحة والتجـــــارة على المستـــــويات المحــــلية و الوطـــنية و الدولية.
وقد ومض مشروع "Click Media" في إكسبو كمشروع ضخم قادر على ربط العالم تحت شعار           "We Connect the World!" وذلك من خلال منصته الرقمية التي تعد الأولى من نوعها والتي سيتم تقديمها لعدد من الدول المختلفة خلال برنامج الأعمال الخاص بـ إكسبو دبي العالمي. 
ويعتزم برنامج أعمال بابوا غينيا الجديد  خلال إكسبو دبي استضافة منتدى الاستثمار الثاني في نوفمبر ، مع التركيز على قطاع التصنيع للصناعات الزراعية والأغذية والمشروبات ، وفرص المعالجة النهائية الأخرى في ترويج المنتجات إلى جانب الترحيب بالابتكار القادر على إلهام العالم معJaheen’s  !.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/