بتوجيهات شما بنت محمد بن خالد آل نهيان

برنامج للوعي الصحي مع عودة الطلبة للمدارس - بالتعاون مع قسم الطوارئ والسلامة العامة- بعنوان كمامتكم وقايتكم

 برنامج للوعي الصحي مع عودة الطلبة للمدارس - بالتعاون مع قسم الطوارئ والسلامة العامة-  بعنوان  كمامتكم وقايتكم


بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان نظمت جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل تزامنا مع عودة الطلبة  إلى المدارس للعام الدراسي الجديد 2021 – 2022  فعالية  "كمامتكم وقايتكم" ضمن برنامج الوعي الصحي بالتعاون مع قسم الطوارئ والسلامة العامة – العين  وحضورهم لمقر مدرسة محمد بن خالد آل نهيان للأجيال والمدرسة الوطنية الأمريكية خلال الأسبوع الأول من الدراسة .
حيث قدم فريق قسم الطوارئ والسلامة العامة توجيهات لتوعية الطلبة والطالبات حول الإجراءات الاحترازية للوقاية من كوفيد 19 والأساليب الهامة التي يجب اتباعه.
 كما  تم التعرف على سيارة الإسعاف ومحتوياتها  فيما  تم توزيع الكمامات على جميع الطلبة ، هذا ويستمر برنامج الوعي الصحي بفعالياته مع مجموعات مختلفة في مدارس منطقة العين على مدار العام تحقيقا لجودة البيئة التعليمية في حياة الطلبة صحيا ونفسيا وغذائيا بالتعاون مع شركاء الجمعية المختصين في مجال الرعاية الصحية وجودة الحياة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/