على مسافة أكثر من 40 كيلو مترا

بلدية مدينة العين تزين شوارع وميادين المدينة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك

بلدية مدينة العين تزين شوارع وميادين المدينة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك


انتهت بلدية مدينة العين من تركيب تشكيلات ضوئية مميزة على  امتداد شوارع وميادين المدينة  استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك ، وابتهاجاَ بهذه المناسبة الدينية السعيدة حرصت بلدية مدينة العين على اختيار تشكيلات مستمدة من روحانية ومعاني المناسبة لتمتد أعمال الزينة على  مسافة أكثر من 40 كيلو مترا .

وأشارت  المهندسة ناهد الظاهري مدير مشروع  الزينة بمدينة العين أن مشروع تزيين المدينة لعيد الأضحى يركز على التقاطعات والشوارع الرئيسة والحيوية كشوارع وسط  مدينة العين والمركز الإداري ومنطقة الخبيصي ومنطقة زاخر .
وأوضحت الظاهري أن اختيار الاشكال والتصاميم لأعمال الإنارة التزيينية جاء وفقاً لتشكيلات هندسية مستوحاة من روحانية عيد الأضحى ومعانيه الجليلة، حيث اعتمدت أغلب التشكيلات الهندسية الضوئية على عبارات التهاني ورموز الهدايا والزخارف بألوان متنوعة لإضفاء المزيد من البهجة و الجمال على ميادين المدينة.

وأكدت الظاهري ، حرص بلدية مدينة  العين  في جميع المناسبات الدينية والوطنية على مشاركة المجتمع المناسبات السعيدة ، حيث جاءت زينة هذا العام لتتناسب مع  أجواء وقيم هذه المناسبة بما يبهج الزوار ومستخدمي الطريق  ، و ستبقى  مدينة العين متألقة بالأنوار طول أيام عيد الأضحى المبارك لتعكس الوجه الحضاري وتجسد معاني وقيم وروحانية العيد والعادات والتقاليد الوطنية .

هذا وقد حرصت البلدية على استخدام أجود المواد للتصاميم والتوصيلات الكهربائية المقاومة للعوامل الجوية حرصاً على سلامة الجمهور والممتلكات ، حيث تم الاعتماد على توصيلات مصنوعة من مواد ترتفع فيها معدلات الأمان، والقدرة على  تحمل جميع العوامل المناخية بما في ذلك مصابيح الزينة والتشكيلات الضوئية.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot