دعماً لمبادرة أجمل شتاء في العالم

بمشاركة محمد بن حم... عونك يا وطن يزور جزيرة الجيبل

بمشاركة محمد بن حم... عونك يا وطن يزور جزيرة الجيبل


قام وفد من فريق عونك يا وطن التطوعي بزيارة إلى جزيرة الجبيل في أبوظبي والاطلاع على الأماكن السياحية والثقافية التي تزخر بها الجزيرة وذلك دعماً لمبادرة “أجمل شتاء في العالم” والتي انطلقت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله -وبمشاركة من مختلف الهيئات السياحية في الدولة وبتنسيق مع وزارة الاقتصاد، ودعم من المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، من أجل تسليط الضوء على مختلف الخيارات السياحية المتنوعة التي تحفل بها إمارات الدولة .
ترأس وفد “عونك يا وطن” الشيخ الدكتور محمد بن حم العامري رئيس الفريق الذي اطلع مع الوفد المرافق على المعالم السياحية والتثقيفية الموجودة في الجزيرة .

واستهل الوفد الزيارة بالتعرف على “المنبت”;  الفعالية التي تجمع الأضواء والفن والموسيقى والتحفة الفنية متحركة مستوحاة من الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات ; على ضفاف جزيرة الجبيل .
ومن ثم حديقة المانغروف بالجبيل الوجهة الطبيعية والترفيهية المستقلة والأولى من نوعها في أبوظبي، تعد بمثابة محمية لغابات أشجار القرم في المقام الأول، كما أنها تعد موطناً لعدد كبير من الكائنات البحرية والطيور.. وفقاً للموقع الرسمي لحديقة المانغروف بالجبيل.

وقام الوفد بزيارة الممر الخشبي المتعرج، الذي يتخلل غابات أشجار القرم الكثيفة
وعن الزيارة تحدث الشيخ الدكتور محمد بن حم: مبادرة أجمل شتاء في العالم تفتح المجال أمام أبناء المجتمع للتعرف على الأماكن السياحية والثقافية التي تزخر بها الدولة من شواطئ ومنتجعات إلى الطبيعة الصحرواية والجبلية الغنية بالأماكن السياحية التي يجب تسليط الضوء عليها .

وتابع بن حم: السياحة الداخلية رافد قوي للاقتصاد الوطني ومن الواجب دعم مثل هذه المبادرات التي تسهم في تسليط الضوء على الكنوز الحضارية والسياحية داخل الدولة واستغلال كل ما توفره إماراتها السبع من عناصر جذب مختلفة في هذا الفصل، الذي يتسم بطقس ربيعي مثالي، لخوض تجربة سياحية مميزة ومختلفة في كل منطقة من مناطق الدولة التي تتسم بطبيعة جغرافية متنوعة .
وثمن بن حم جهود القائمين على هذه المبادرة التي تعزز من الصورة الحضارية والسياحية التي وصلت إليها الدولة واحدة من أبرز المقاصد السياحية الشتائية على مستوى العالم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot