خلال العطلة الشتوية

تجربة جديدة للمخيم الشتوي للصغار المهتمين بالطبيعة والحيوانات

 تجربة جديدة للمخيم الشتوي للصغار المهتمين بالطبيعة والحيوانات


 تقدم ذا جرين بلانيت، القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية الوحيدة في دبي، طوال شهر ديسمبر، تجربة المخيم الشتوي التي تتوفر الآن للأطفال الصغار. وتعد هذه التجربة فرصة رائعة للأطفال للانغماس في الطبيعة والحياة البرية في الغابات المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي.
ويقام المخيم الشتوي الفريد من نوعه في الغابات المطيرة من الأحد إلى الأربعاء من 13 إلى 30 ديسمبر، للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 12 سنة. ويعد المخيم الشتوي مثالياً للصغار المهتمين بعلوم الأحياء ومحبي الحيوانات والطبيعة.
تقدم هذه التجربة فرصة رائعة للأطفال للمشاركة وتعزيز مهاراتهم من خلال مجموعة متكاملة من الأنشطة المتعلقة بالبيئة والطبيعة. ويمكن للآباء اختيار تسجيل الأطفال لمدة 4 أيام مقابل 750 درهماً إماراتياً أو رسوم يومية تبلغ 225 درهماً إماراتياً. وتضمن تجربة المخيم الشتوي في ذا جرين بلانيت تجربة فريدة مع إمكانية التعرف على أكثر من 3000 نوع من الحياة البرية.
وما يميز هذا المخيم هو الأنشطة المتعلقة بالطبيعة، ومن ضمنها أنشطة التفاعل مع الحيوانات، والقبة البيولوجية، والاستكشافات المستدامة، والفنون والحرف المستوحاة من الطبيعة، وألعاب النشاط، والبحث عن الكنوز داخل البيئة الاستوائية. كما سيتعلم الطلاب أيضاً ويشاركون في عمليات زراعية مختلفة، وسيمضون ساعات من المرح في الطبيعة.
يبدأ البرنامج كل يوم في الساعة 9 صباحاً، ويستمر إلى الساعة 2 ظهراً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot