تعاون بين «التربية» و«هيئة المناطق الحرة في عجمان» في اعتماد تراخيص مؤسسات التعليم العالي بالإمارة

تعاون بين «التربية» و«هيئة المناطق الحرة في عجمان» في اعتماد تراخيص مؤسسات التعليم العالي بالإمارة


أبرمت وزارة التربية والتعليم، وهيئة المناطق الحرة في إمارة عجمان، مذكرة تفاهم، تهدف إلى تعزيز التعاون بينهما في مجال ترخيص مؤسسات التعليم العالي الخاصة بهيئة المناطق الحرة في عجمان، لضمان توفير تعليم عال نوعي بالإمارة، وإتاحة خيارات ومسارات دراسية متعددة أمام الطلبة تناسب مجالات شغفهم وتطلعاتهم وتعزز تنافسيتهم في سوق العمل.  وقع المذكرة سعادة الدكتور محمد المعلا وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية، وسعادة اسماعيل النقي، المدير العام لهيئة المناطق الحرة في عجمان. وأكد سعادة الدكتور محمد المعلا، أن المذكرة تأتي في إطار جهود وزارة التربية والتعليم الرامية إلى بناء وإدارة نظام تعليمي ابتكاري لمجتمع معرفي ذي تنافسية عالمية، يلبي احتياجات سوق العمل المستقبلية وذلك من خلال ضمان جودة مخرجات قطاع التعليم العالي، وأشار سعادته إلى حرص وزارة التربية والتعليم على استقطاب أفضل مؤسسات التعليم العالي وتمكينها من تقديم فرص تعليمية نوعية ترتقي بقدرات الطلبة وتؤهلهم للمساهمة في تعزيز كفاءة الأداء الحكومي والمحلي. وذكر سعادة الدكتور المعلا أن الوزارة ستواصل العمل مع شركائها في الجهات والهيئات الحكومية الاتحادية أو المحلية لتطوير نظام تعليمي شامل واستباقي ومتكامل يساهم في تحقيق الرؤية الحكومية في بناء مجتمع العلم المعرفة، وتحقيق تنمية شاملة ومستدامة تعزز تنافسية أفراد المجتمع في كافة المجالات.

من جانبه اعرب سعادة اسماعيل النقي عن سعادته بالتعاون الاستراتيجي مع وزارة التربية والتعليم، كون  هذه المذكرة ستمثل خطوة مهمة في استقطاب الاستثمارات في هذا المجال وستعمل على  دفع عملية التنمية الاقتصادية في الامارة  ، وقال سعادته " نسعى في هيئة المناطق الحرة في عجمان ،لتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات لمتعاملينا  وتلبية احتياجاتهم المتنوعة والمتجددة  وضمان استدامتها.

ووفقاً للمذكرة، يتم منح الترخيص التجاري لأي مؤسسة تعليم عالي في المناطق الحرة التابعة للهيئة داخل إمارة عجمان،بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وتلتزم مؤسسات التعليم العالي التي تحصل على الترخيص التجاري من قبل الهيئة بالحصول على الترخيص المؤسسي والاعتماد البرامجي من مفوضية الاعتماد الأكاديمي بالوزارة. 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/