تعزيز التعاون المشترك بين جامعة الشارقة وهيئة الشارقة للكتاب

تعزيز التعاون المشترك بين جامعة الشارقة وهيئة الشارقة للكتاب

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، سعادة أحمد العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وذلك بهدف بحث وتعزيز فرص التعاون بين الجهتين في العديد من المجالات والفعاليات الثقافية ذات الاهتمام المشترك. وذلك بحضور الأستاذ الدكتور معمر بالطيب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والأستاذ الدكتور قتيبة حميد نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب، والأستاذ ماجد الجروان نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون العلاقات العامة، وخولة المجيني مدير المعارض والمهرجانات بهيئة الشارقة للكتاب ومريم القصاب مدير مكتب رئيس الهيئة.

في بداية اللقاء رحب سعادة مدير الجامعة بوفد هيئة الشارقة للكتاب، وأكد على أهمية التعاون بين الجامعة والهيئة في مختلف الفعاليات الثقافية والعلمية التي يتم تنظيمها داخلياً وخارجياً، ووضع كافة إمكانيات الجامعة من أجل نجاح تلك الفعاليات، من جانبه أبدى رئيس هيئة الشارقة للكتاب سعادته بهذا اللقاء موجهاً الدعوة للجامعة للمشاركة ضمن عدداً من الفعاليات والمعارض الخارجية المزمع تنظيمها خلال الفترة القادمة. كما تم خلال اللقاء استعراض مشاركة جامعة الشارقة ضمن فعاليات معرض الكتاب الدولي الذي يتم تنظيمه في المكسيك خلال الفترة القادمة وستكون إمارة الشارقة ضيف شرف في هذا المعرض، واستضافة وفداً من إحدى الجامعات المكسيكية خلال زيارتهم لإمارة الشارقة خلال الفترة القادمة.

بالإضافة إلى ذلك مشاركة الجامعة ضمن جناح هيئة الشارقة للكتاب في معرض بولونيا الدولي للكتاب والمشاركة في فعاليات مؤتمر اللغة العربية الذي تنظمه جامعة القلب المقدس الكاثوليكية في ميلان، وغيرها من الفعاليات. كم تم استعراض أيضاً كيفية العمل على مشاركة طلبة الجامعة ضمن برنامج الكتابة الإبداعية الذي يتم تنظيمه في هيئة الشارقة للكتاب ويهدف إلى تشجيع المواهب الأدبية على الكتابة والمساهمة في طباعة أعمالهم ومؤلفاتهم. وكذلك التعاون مع كلية الفنون الجميلة والتصميم بجامعة الشارقة في الورش الفنية الخاصة والتي يتم تنظيمها على هامش الفعاليات المختلفة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/