تنقذ شخصين من الانتحار في اليوم نفسه

تنقذ شخصين من الانتحار في اليوم نفسه


تمكنت امرأة بريطانية من إنقاذ حياة شخصين ومنعهما من الانتحار في اليوم نفسه  ومن على الجسر نفسه  بفارق ساعات قليلة بينهما.
وكانت جينيفر ألينسون (44 عاماً) من ويرال شمال غرب إنكلترا تقود سيارتها إلى وظيفتها كعاملة اجتماعية يوم الخميس الماضي، عندما لاحظت أن امرأة شابة في حالة من الضيق، وتقف على حافة جسر علوي مستعدة للقفز.

وتوقفت جينيفر على الفور واتصلت بالطوارىء، ثم ترجلت من سيارتها وراحت تتحدث مع الفتاة لتثنيها عن فكرة الانتحار. وبعد أن طوقتها بذراعها، استمرت جينيفر بالحديث مع الفتاة لمدة 20 دقيقة، إلى أن وصلت خدمة الطوارئ التي أغلقت الطريق في الأسفل تحسباً لأي طارئ.
وفي النهاية ساعدت جينيفر الفتاة على العودة إلى بر الأمان، قبل أن ينقلها المسعفون إلى المستشفى.

وتابعت جينيفر الطريق إلى عملها، لكنها لم تتمكن من التركيز في العمل بذلك اليوم، وقررت العودة إلى المنزل عند الساعة 2 بعد الظهر. وعندما اقتربت من المنطقة نفسها في طريقها إلى المنزل، لاحظت جينيفر شابًا في العشرينات من عمره يقف على الجسر العلوي ينظر إلى الأسفل.
وقالت جينيفر تعليقاً على الحادثة "كنت على الجانب الآخر من الطريق، لكنه كان في المكان  نفسه  بالضبط. رأيته مائلًا للأمام وفكرت" أوه لا من فضلك، لا لا اثنين في يوم واحد! هذا لا يمكن أن يحدث!".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot