في ختام الفعاليات

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مهرجان العين السينمائي ومعهد السينما المصري

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مهرجان العين السينمائي ومعهد السينما المصري

في ختام فعاليات مهرجان العين السينمائي في دورته الثانية أمس تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين المهرجان  ومعهد السينما المصري حيث وقع الاتفاقية عن المهرجان مدير المهرجان عامر سالمين المري وعن معهد السينما المصري الدكتور محسن التوني عميد المعهد وذلك بحضور المدير الفني للمهرجان: هاني الشيباني ومدير العلاقات علي المرزوقي.

وتتضمن الاتفاقية تبادل الخبرات وعقد ورش العمل إضافة إلى إرسال اثنين من الإماراتيين أصحاب المواهب من الذ ين تم اختيارهم في الدورة الأولى للمهرجان  للمشاركة في ورش العمل التي تعقد بالمعهد.

وقد أكد مدير المهرجان عامر سالمين المري على أهمية هذه الاتفاقية التي تساهم  في فتح مجال التعاون المشترك مشيرا إلى أهمية دور معهد السينما المصري في العالم العربي الذي يحتفل بمرور ستين عاما على نشأئه استطاع خلالها أن يقدم للمجتمع المصري والعربي العديد من الكفاءات التي ساهمت في الارتقاء بالسينما العربية وقال إننا نتطلع كثيرا  هذا العام إلى العمل المشترك آملين أن يكون للمعهد المصري فرعا في الإمارات مستقبلا  بهدف إثراء الحياة الفنية الإماراتية  من جانبه رحب الدكتور محسن بهذا التعاون الذي يتزامن مع عقد الدورة الثانية لمهرجان العين السينمائي مشيدا بما حققه المهرجان في دورته الأولى والثانية.

وكان قد سبق هذه الاتفاقية مذكرة تفاهم تم توقيعها من قبل؛ لتساهم بدورها في صياغة الاتفاقية التي تخدم الطرفين وتم توقيعها أمس  في قاعة المؤتمرات بفندق أيلا بوادي الذي يستضيف ورش عمل المهرجان. هذا وقد استعرض الحضور وضمن مؤتمر صحفي عقد أثناء التوقيع البنود التي تناولتها الاتفاقية ليكون في مقدمتها تبادل الخبرات وصقل المهارات من الموهبين الإماراتيين في مجال السينما.

هذا وقد سبق عقد الاتفاقية تنظيم محاضرة بعنوان: كيف تصبح صانع أفلام في الإمارات؟ حاضر فيها جهاد درويش وقدمها ياسر النيادي بحضور عامر سالمين المري وهاني الشيباني وعلي المرزوقي.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/