خلال اجتماعها عن بعد

جائزة محمد بن حم تقرر اعتماد المقابلات عن بعد للمتأهلين للمرحلة الثانية

جائزة محمد بن حم تقرر اعتماد المقابلات عن بعد للمتأهلين للمرحلة الثانية


 أكد مجلس أمناء جائزة محمد بن حم للعمل التطوعي خلال اجتماعه عن بعد ، دعم الجائزة التام لكافة الإجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا و التزامها بكافة المعايير الدولية منظمة الصحة العالمية، كما دعت كافة أفراد المجتمع للقيام بدورهم الفعال في هذا الصدد و الالتزام بالتواجد في المنزل و عدم الخروج منه. وذلك بحضور الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري والشيخ سعيد محمد بن مسلم بن حم .
وأكد بن حم أن كافة أنشطة الجائزة تتم من خلال التعامل عن بعد و كافة الاجتماعات و منها اجتماع اليوم تمت من خلال العمل عن بعد، و أشاد بما تتمتع به الدولة من بنية تحتية على مستوى عالمي في قطاع الاتصالات مما أسهم بشكل فاعل في تيسير سبل التعامل مع الأزمة القائمة.

وأوضح راعي الجائزة "أن القيادة في دولة الإمارات تضع الشعب ومصالحه على رأس اهتماماتها، وتمنح الأولوية لقضايا الشعب، وشعب الإمارات يستشعر ذلك جيدا، ولذلك فهو في تلاحم دائم مع قيادته، يثق بها كل الثقة ويلتزم توجيهاتها بلا حدود، وهذا ما تعكسه الأزمات التي يمر بها العالم الآن، ودولة الإمارات جزء من هذا العالم، ولكنها بفضل توجيهات ورعاية قيادتها وتلاحمها مع شعبها، تصمد أمام الأزمات وتتحداها وتواصل مسيرتها التنموية بلا توقف، وتسخر كل جهودها وإمكاناتها لحماية وتحصين شعبها واقتصادها ضد كل الأزمات.

أشاد بن حم بجهود فريق عمل الجائزة و أنهم تعاملوا باحترافية مع الظروف الراهنة فتم توجيه جميع المشاركين في تنفيذ أنشطة التطوع في المنزل و اعتماد المقابلات عن بعد للمتأهلين بعد الانتهاء من التقديم في نهاية إبريل 2020.
أكد الدكتور بخيت العامري رئيس مجلس الأمناء أن دور الجائزة الأساسي في دعم العمل التطوعي لم يتوقف بل توجه لدعم العمل التطوعي من المنزل و أنشطة التطوع التخصصي و خصوصا التطوع عن بعد و تقديم برامج التوعية عن بعد و يتضح ذلك في المنشورات التى تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى و المرفقة بوسم الجائزة، كما أوضح العامري أن فريق عمل الجائزة يتابع هذه المنشورات التي قاربت من ٥٠ ألف من منشور و اتجهت جميعا في الفترة الأخيرة للتطوع من المنزل.

كما اعتمد مجلس أمناء الجائزة تأجيل حفل تكريم الجائزة مع تنفيذ كافة مراحل الجائزة من خلال العمل عن بعد فينتهي تقديم الاستمارة الإلكترونية في نهاية إبريل 2020 ثم تبدأ مرحلة التحكيم الأولى و مدى تحقق المعايير و مع منصف مايو تبدأ مرحلة المقابلات عن بعد التي تنتهي في منتصف يونيو تمهيدا لإعلان النتائج و إعلان موعد حفل التكريم، كما دعت الجائزة جميع أفراد المجتمع لاستمرار التطوع من المنزل و التزام المنزل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot