بالتعاون مع وزارة الداخلية وشركة إنجازات

جامعة أبوظبي تعلن عن مشاركتها في نظام حصنتك للمباني والمنشآت التجارية

جامعة أبوظبي تعلن عن مشاركتها في نظام حصنتك للمباني والمنشآت التجارية


أعلنت جامعة أبوظبي عن مشاركتها في نظام "حصنتك"، حيث يعد نظام أمان حديث لحماية الأرواح والممتلكات من الحرائق والحالات الطارئة، بالتعاون مع شركة إنجازات – الشركة الرائدة في إدارة تقنية المعلومات.
ويعد نظام "حصنتك" مبادرة بين وزارة الداخلية وشركة إنجازات لأنظمة البيانات، إحدى شركات تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجية الرائدة في المنطقة، وهو مصمم لرفع كفاءة استجابة خدمات الطوارئ لجميع أجهزة الإنذار من الحريق والطوارئ من خلال نظام أمان حديث يساعد على اختصار أوقات الاستجابة، ورفع كفاءتها لكافة الحالات الطارئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يقلل من الأخطار على الأرواح والممتلكات.

بهذه المناسبة قال أيمن السبيعي مدير عام شركة حصنتك للمباني والمنشآت: "تعتبر مبادرة ’حصنتك‘ من أولى الخدمات الاتحادية المتخصصة بالاستجابة للطوارئ والحرائق على مستوى العالم؛ حيث تم إعداد هذه المبادرة لحماية الأرواح والممتلكات، إلى جانب دورها الحيوي في الهيئات والمعاهد التعليمية مثل جامعة أبوظبي لضمان سلامة مبانيها ومرتاديها. ونحن من هذا المنطلق فخورون بالتعاون مع الهيئات التعليمية التي تعتمد نهجاً استباقياً على هذا الصعيد، والتي تشاطرنا الرؤية التي تضع العميل وسلامته في المقام الأول. ولقد قامت جامعة ابوظبي بالمبادرة بالتسجيل في نظام ’حصنتك‘ الأمر الذي سيساهم في ترسيخ مكانتها كوجهة آمنة ومفضلة للطلاب. وسيواصل نظام ’حصنتك‘ العمل على مدار الساعة لحماية المباني المتصلة بمنظومته، بما يضمن سلامة مرتادين المباني والقاطنين فيها من خلال توظيف أحدث الحلول التقنية المبتكرة".

وأكد محمد عبد الحي،  مدير دعم الأعمال والمرافق في جامعة أبوظبي حرص الجامعة على تطبيق أعلى معايير السلامة في جميع مبانيها لذا فإن المشاركة في نظام حصنتك ينسجم مع هذا التوجه نحو توفير أفضل وأحدث المعايير المتعلقة بالسلامة والوقاية من الحرائق، بما يساهم في حماية الأرواح والممتلكات، دعماً لأهداف رؤية الإمارات 2021 في جعل الدولة واحدة من أكثر البلدان أمناً في العالم.

وأضاف عبد الحي أن نظام "حصنتك" يتميز بتقديمه حلول مبتكرة وبيانات فعالة لأنظمة إنذار الحريق في المباني وهو ما يعزز من كفاءة نظم أمن وسلامة المباني ويرتقي بجودة خدمات الاستجابة للطوارئ  لتحقيق أعلى درجات الشعور بالأمان لدى مستخدمي المباني، مشيراً إلى مساهمة نظام "حصنتك" في ضمان الصيانة الدورية اللازمة لجميع أنظمة السلامة، حيث يزيد من فاعلية هذه الأنظمة ويوفر المزيد من الحماية للأرواح والممتلكات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/