جامعة أبوظبي و5ire تتعاونان لتعزيز التعليم والبحث في «البلوك تشين»

جامعة أبوظبي و5ire تتعاونان لتعزيز التعليم والبحث في «البلوك تشين»


في إطار مساعيها للارتقاء ببرامج تقنية البلوك تشين، وقعت جامعة أبوظبي و5ire، منظومة البلوك تشين من الجيل الخامس، مذكرة تفاهم لتعزيز التعليم والبحث وريادة الأعمال في مجالات البلوك تشين، حيث يتطلع الطرفان إلى تحديد ودعم المشروعات الواعدة في التقنية، مع التركيز على مجالات الاستدامة وتوافر الخدمات.
وقع مذكرة التفاهم كل من البروفيسور غسان عواد، مدير جامعة أبوظبي، وبراتيك جوري، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى 5ire، بحضور عدد من المسؤولين لدى الطرفين.

وكجزء من التزامها بإثراء برامجها الأكاديمية، ستعمل جامعة أبوظبي عن كثب مع  5ireلتطوير إطار عمل شامل يوفر فرصاً تعليمية للطلبة، بما في ذلك مساقات وورش عمل تركز على تقنية البلوك تشين وتطبيقاتها، كما ستوفر 5ire دعماً مادياً للطلبة المواطنين في جامعة أبوظبي، الذين يستوفون الشروط ويرغبون في الحصول على شهادات مهنية أو درجات علمية في مساقات تركز على البلوك تشين. وتتضمن الشروط على سبيل المثال لا الحصر التحصيل الأكاديمي والحاجة المادية ومدى الاهتمام بتقنية البلوك تشين.

بالإضافة إلى ذلك، تركز الشراكة على توفير الموارد ودعم الطلبة والباحثين الراغبين في تطوير وتسويق المشاريع القائمة على تقنية البلوك تشين، كما ستطور جامعة أبوظبي و5ire خطة عمل لإطلاق أكاديمية للبلوك تشين لتقديم الشهادات المهنية المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وسينظم الطرفان هاكاثون تستضيفه جامعة أبوظبي لطلبة المدارس والجامعات لتقديم تدريب عملي وإرشادي للمشاركين في الهاكاثون وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لتطوير وتسويق المشاريع التي تركز على تقنية بلوك تشين الخاصة بـ5ire.

كما ستقدم 5ire لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في جامعة أبوظبي تدريباً شاملاً وبرنامج شهادة "تدريب المدربين" لتمكينهم من دعم جهود التدريب المستقبلية بشكل فعال ودمج تقنية 5ire في المناهج الدراسية لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا، إلى جانب تزويد طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية بإمكانية الوصول إلى كافة مناهجها وتقنياتها لأغراض التدريس والبحث.

وفي هذا الصدد، البروفيسور غسان عواد، مدير جامعة أبوظبي: "سعداء بالتعاون مع 5ire لمواصلة تطوير برامجنا وتزويد طلبتنا بتجربة تقنية شاملة تعزز المهارات اللازمة لسوق العمل لديهم. يتماشى هذا التعاون مع أهدافنا القائمة على مواصلة تطوير برامجنا ومساقاتنا لتمكين الطلبة من التقدم والنجاح وإعدادهم للمهن المستقبلية والقيادية في مجالات اختصاصاتهم. نحرص في جامعة أبوظبي على مواكبة أحدث التطورات في شتى المجالات، حيث نؤمن بأن تقنية بلوك تشين قادرة على إحداث نقلة في مجموعة واسعة من القطاعات، ونحن نعتز بأن نكون في الطليعة للمساهمة في هذه النقلة النوعية."

من جانبه، قال براتيك جوري، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى 5ire: "يسعدنا العمل مع جامعة أبوظبي لتطوير تعليم والبحث وريادة الأعمال في البلوك تشين في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم تقنيتنا لتسليط الضوء على محدودية الاعتماد على بلوك تشين بسبب التحديات المرتبطة بالاستدامة وإمكانية الوصول للخدمات، وسنزود عبر هذه الشراكة الطلبة والباحثين بالمهارات والمعرفة اللازمة لتطوير وتسويق المشاريع التي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على المجتمع والبيئة."

وسيعمل الطرفان جنباً إلى جنب لاستكشاف الاستخدامات والفوائد المحتملة لتقنية  5ireعلى البلوك تشين بالإضافة إلى تعزيز علاقات تعاون مع الشركات والمؤسسات في المنطقة التي تعمل على مشاريع ذات صلة ويمكن أن تستفيد من التقنية، حيث سيثمر على التعاون تطوير دراسات الحالة تسلط الضوء على نتائج ومخرجات تطبيق تقنية 5ire في مجالات مثل الاستدامة وسلاسل التوريد والخدمات اللوجستية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/