جامعة الشارقة تنظم دورة المهارات الجراحية المعتمدة من كلية الجراحين الملكية في إنجلترا

جامعة الشارقة تنظم دورة المهارات الجراحية المعتمدة من كلية الجراحين الملكية في إنجلترا

نظم مركز التدريب الاكلينيكي ومعهد الشارقة الجراحي بجامعة الشارقة دورة تدريبية متعلقة بالمهارات الجراحية لطلبة الكليات الطبية وأخصائيين بالمستشفيات والمراكز الطبية، والمعتمدة من كلية الجراحين الملكية في إنجلترا. وتهدف الدورة إلى تمكين المشاركين من ممارسة تقنيات الجراحة الآمنة، والاطلاع على أحدث تقنيات التعقيم وكيفية تحديد مبادئ الاستخدام الآمن لتقنيات التخدير الموضعي، والتعرف على الأدوات الجراحية الأساسية، والاستخدام الآمن لها، وكيفية التعامل مع العقد الجراحية والأنسجة بشكل صحيح.
وصرح الأستاذ الدكتور قتيبة حميد، نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب أن هذه الدورة يتم تقديمها لأول مرة بالتعاون مع كلية الجراحين الملكية في إنجلترا، وقدمها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية المؤهلين وذوي خبرة عالية، وذلك لتوفير تعليم طبي عالي الجودة.
وأعرب الأستاذ الدكتور نبيل سليمان، مدير مركز التدريب الاكلينيكي ومعهد الشارقة الجراحي عن سعادته بتنظيم هذه الدورة، مؤكدا حرص المعهد على تنظيم مبادرات مماثلة تساهم في تمكين كادر العمل الطبي من تقديم الرعاية الصحية بكفاءة، وأن يكون ضمن أفضل المعاهد الجراحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.
وأشار المشرف على هذه الدورة الدكتور علي الحسني أن هذه الدورة تساهم في فتح آفاق جديدة من الوظائف المستقبلية للطلبة،  وتعزز معرفتهم العلمية ومهاراتهم العملية في مجال الممارسة الجراحية، وتؤهلهم من ممارسة الجراحة بالطرق العلمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot