جامعة ميدلسكس دبي تستعد للعودة لاستقبال الطلاب في يناير القادم

جامعة ميدلسكس دبي تستعد للعودة لاستقبال الطلاب في يناير القادم


أعلنت جامعة ميدلسكس دبي عن فتح أبوابها للترحيب بالطلاب من جديد للبدء برحلتهم الأكاديمية رسمياً في يناير 2021.
وسيكون باب الالتحاق بالجامعة لشهر يناير مفتوحاً لكل من الطلاب المحليين والدوليين، مما سيسمح للطلاب المحتملين بمباشرة تعليمهم الجامعي دون الحاجة إلى الانتظار حتى سبتمبر.
أما أولئك الطلاب الذين لم يتمكنوا من الالتحاق ببرنامج الدراسة في شهر سبتمبر الماضي أو الراغبين في بدء دراستهم مبكراً بدلاً من انتظار البداية التقليدية للعام الدراسي، يمكنهم الانضمام إلى الدرجة الدراسية نفسها ولكن فقط بتاريخ بدء مختلف.
وتوفر ميزة المرونة لمتابعة أو بدء الدراسة في الخريف أو الربيع قائمة من الخيارات للطلبة عندما يحين الوقت لتحديد أين وكيف يريدون مواصلة تعليمهم العالي.

ويستطيع الطلاب الذين قد لا يستوفون شروط القبول التواجد في برنامج جامعة ميدلسكس دبي الدولي التأسيسي ((IFP، وهو برنامج ائتماني يهدف إلى تزويد الطلاب بالمهارات المطلوبة للالتحاق بأحد برامج البكالوريوس، من أجل التقدم إلى السنة الأولى من درجة البكالوريوس التي اختاروها في سبتمبر. وسيستكمل الطلاب الذين بدؤوا دراستهم للحصول على درجة البكالوريوس في يناير عامهم الثاني في سبتمبر 2021، مما سيمكنهم بتسريع مسيرة تعليمهم ضمن معايير الجودة الدراسية المشهورة بها جامعة ميدلسكس دبي.
وفي هذا الإطار، تعرض جامعة ميدلسكس دبي طريقتين للدراسة تشمل الدراسة في الحرم الجامعي والتدريس من خلال الإنترنت الذي يمكّن الطلاب من الدراسة بنسبة 100% إذا رغبوا في ذلك.

ويتم دعم هذا على أكمل وجه بواسطة أحدث منصات التعليم الرقمية للجامعة، ليضمن للطلاب غير القادرين على القدوم إلى الحرم الجامعي استمرار تعليمهم دون الحاجة إلى التنازل عن تعليم ذي مستوى ليس بالعالمي.
من جانبه قال الدكتور سيدوين فرنانديز، نائب المستشار ومدير جامعة ميدلسكس، بأن العام القادم يجلب فرصاً مثالية لطلابنا. وبالنسبة لطلابنا المحتملين سوف نقدم لهم المرونة التامة لمتابعة دراستهم للحصول على درجة الشهادة البريطانية المرموقة مع خيار البقاء آمنين. منوهاً بأن الانطلاقة مجدداً في شهر يناير تعطي الطلاب الفرصة لبدء دراستهم في الوقت الذي يناسبهم مع توفير الديناميكية الإدارية بدقة متكاملة.
وأوضح فرنانديز بقوله، أن كافة موظفينا وأعضاء هيئة التدريس حريصون على بدء العمل بكفاءة عالية عند وصول الطلاب إلى الجامعة في يناير، وذلك بهدف ضمان أن يتلقوا تعليماً متميزاً ودعماً شخصياً وتجربة طلابية أوسع مما يجعل جامعة ميدلسكس دبي تتبوأ دوماً مكانة عالمية شهيرة في ميدان التعليم الأكاديمي.

وسيحظى الطلاب الذين ينضمون في شهر يناير بمميزات الاختيار من برنامج التأسيس الدولي وبرامج البكالوريوس عبر إدارة الأعمال بمختلف المسارات. وفيما يخص الطلاب الطامحين إلى تعزيز آفاق حياتهم المهنية ستوفر لهم الجامعة فرصاً متعددة لتقلد درجة الدراسات العليا من خلال برامجها الأكاديمية المتطورة بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال الشهير (الذي يقدم 11 مسارًا) وماجستير التعليم والتسويق وعلوم البيانات على سبيل المثال لا الحصر.
ومع النهج الابتكاري الراسخ، تتطور جامعة ميدلسكس دبي باستمرار وتتكيف مع المتطلبات المتغيرة لسوق العمل لضمان حصول جميع الطلاب على فرص عمل بنسبة 100 % في مرحلة ما بعد التخرج مع تقديم التوجيه المهني المتواصل بعد فترة طويلة من إنهاء دراستهم.
وتشمل المزايا الأخرى تجربة فريدة ومثيرة للطلاب، وتعديلًا لائقاً لسكن الطلاب وعملية مبسطة للحصول على تأشيرة طالب ودعم وظيفي شامل وخيار العمل أثناء الدراسة وخطط دفع مرنة وثروة من فرص التواصل من خلال الجامعة.

وكجزء من برنامج الشراكات الأكاديمية، تقدم جامعة ميدلسكس دبي العديد من الفوائد للطلاب من مجموعة واسعة من هذه الشراكات، بحيث يتضمن ذلك عمليات قبول الذين يستوفون الحد الأدنى من معايير الالتحاق لبرنامجهم المختارة ومنحة للطلاب المسجلين في أحد برامج الدراسات العليا التابعة للجامعة، وأيضاً اكتشاف عدد من المنح الدراسية للتميز الأكاديمي ودعوات للحضور والاستفادة من الجلسات ومحاضرات الضيوف والعروض التقديمية وورش العمل المتخصصة.
والجدير بالذكر بأن جامعة ميدلسكس دبي هي أول حرم جامعي في الخارج لجامعة ميدلسكس ذات الشهرة العالمية في لندن. يضم الحرم الجامعي، الذي افتتح في يناير 2005، أكثر من 3500 طالب من أكثر من 100 جنسية ويقدم برامج تأسيسية وطلاب جامعيين ودراسات عليا في مجموعة متنوعة من المجالات الأكاديمية الشاملة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot