جامعة ميدلسكس دبي تطلق حرمها الجامعي الثاني بمدينة دبي الأكاديمية الدولية سبتمبر المقبل

جامعة ميدلسكس دبي تطلق حرمها الجامعي الثاني بمدينة دبي الأكاديمية الدولية سبتمبر المقبل


استكمالاً لمسيرتها الرائدة والناجحة على الصعيدين الأكاديمي والتعليمي أعلنت جامعة ميدلسكس دبي رسمياً عن إطلاق منصة تعليمية جديدة في مدينة دبي الأكاديمية العالمية، حيث تواصل الجامعة المصنفة من فئة الخمسة نجوم من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، تطورها وابتكارها لأحدث النظم التعليمية، وذلك بهدف تزويد الطلاب بأفضل بيئة أكاديمية داعمة لمتابعة الحصول على درجة الشهادة البريطانية ذات الجودة العالمية الشهيرة خلال فترة الجائحة.

 وهذا التوسع في حضور الجامعة البريطانية في الإمارات هو الأول من نوعه لمؤسسة دولية تعمل في حقل التعليم العالي بدبي لتوفر تجربة حرم جامعي متعدد المواقع في مراكز التعليم العالي الدولية المعروفة في الإمارة بما في ذلك مجمع دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية. وسيتم تدريس كافة البرامج في كلا الفرعين ما يتيح للطلاب ميزة الاختيار بين تجربتين مبتكرتين للحرم الجامعي.

وسيحصل الطلاب الذين يسعون لنيل درجة الشهادة البريطانية من حرم الجامعة في مدينة دبي الأكاديمية على نفس المزايا التي يتمتع بها الحرم الرئيسي في قرية المعرفة بدبي، وسيكون الطلبة مؤهلين للحصول على مجموعة من المنح الدراسية وغيرها من الخدمات الأكاديمية الشاملة مع توافر أحدث المرافق ومختبرات التعلم ومساحات الدراسة المستقلة. وفي هذا الشأن، تفتخر مدينة دبي الأكاديمية العالمية بوجود مجتمع طلابي دولي يضم جامعات خاصة وعريقة تجتمع في منطقة واحدة، مما يتيح للطلاب الموجودين فيها فرصة مثالية لبناء شبكة تواصل فعالة ضمن مركز تعليمي مرموق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيعمل الحرم الجامعي الذي تم كشف النقاب عنه على تقليل تكاليف السفر بالنسبة للطلاب الذين يختارون الدراسة في مدينة دبي الأكاديمية نظراً لقربه من منازلهم في الإمارات الشمالية ومناطق آخرى من دبي، أو خيارات لدى متعامل الجامعة للسكن الطلابي في مجمع ذا ميرياد دبي الكائن على بعد خمس دقائق فقط من حرم جامعة ميدلسيكس الجديد، والمصمم ليلبي احتياجات الطلاب المحليين والدوليين. من جانب أخر يمكن لعدد من المهنيين العاملين والقاطنين في الضواحي الخارجية للمدينة بدء الدراسة في مرافق الحرم المستحدث من أجل أن ينالوا درجة علمية عالية من جامعة ميدلسكس دبي الموجودة في طريق العودة إلى المنزل مما يجعلهم يحققون مزيد من التطور والتوازن النموذجي بين العمل والحياة الدراسية. وتقع مدينة دبي الأكاديمية العالمية بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية في الإمارات وهي متصلة جيدًا بالإمارات الشمالية، مما يوفر للطلاب الذين تعيش عائلاتهم في هذه الأماكن الفرصة للبقاء في دبي خلال الأسبوع أو الانتقال من الجامعة إلى المنزل بتكلفة معقولة للغاية.

وتؤكد جامعة ميدلسكس دبي على أن تكون جودة التعليم البريطاني متاحة للجميع فضلاً عن وجود حزمة من المنح الدراسية التي تصل إلى نسبة 15% لخريجي المدارس الثانوية في الإمارات العربية المتحدة، في حين يستطيع الطلاب الدراسة في البرنامج التأسيسي الدولي مقابل 36،980 درهماً إماراتياً ولمدة سنة واحدة، جنباً إلى جنب مع برامج البكالوريوس البالغ عددها 32 بقيمة 47،345 درهمًا إماراتياً لفترة عام كامل. ولن يكون هناك رسوم عند التسجيل للبرامج التي يتم تدريسها في كلا الموقعين، بالإضافة إلى خطط سداد مرنة لجميع الطلاب.

ستكون البرامج المعروضة خلال المرحلة الأولى في حرم الجامعة بمدينة دبي الأكاديمية العالمية هي مسار للعلوم والتكنولوجيا ضمن برنامجها التأسيسي الدولي الشهير، إلى جانب مجموعتها الكاملة من تخصصات إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف على درجة البكالوريوس. بالنسبة للمتعلم المحترف، تخطط الجامعة لتدريس ماجستير بيانات علوم علوم البيانات بدوام جزئي في سبتمبر وذلك رهناً بالموافقات.

سيوفر حرم الجامعة بمدينة دبي الأكاديمية العالمية مرافق ومساحات مبتكرة يمكن للطلاب استخدامها لاستكمال تعليمهم في الفصول الدراسية المقررة. ويضم الحرم ما يسمى " ستيودنت ثينك تانك" الذي بدوره سيكون بمثابة مركز فكري ملهم للطلاب ومختبر ابتكار بأفق مفتوح ومريح لتبادل الأفكار والتجارب المختلفة، سواء كانوا يفكرون في طرق تعزيز برنامجهم الأكاديمية أو كتابة أطروحاتهم أو إحياء مفهوم التجدد في الحياة لشركات ناشئة. سيزخر الحرم الجامعي بمركز أعمال وخدمات طلابية مطابقة للمعايير المتبعة في الحرم الرئيسي في قرية المعرفة بدبي.

ويشمل الحرم منطقة طلابية مخصصة للترفيه والاسترخاء، بينما الأنشطة الرياضة ستقدم بالشراكة مع مجمع ذا ميرياد وهي جزء لا يتجزأ من ميزات الحرم الجامعي في مدينة دبي الأكاديمية العالمية. سيتمكن الطلاب من التدريب والمنافسة في مجموعة متنوعة من الرياضات المختلفة، بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات التي تنظم في الموقع مثل دي جي نايتس والبيت بوكس وكاريوكي نايتس وسينما إيفنينج شيل أوت نايتس وغيرها المزيد.

من جانبه، قال الدكتور سيدوين فرنانديز، نائب المستشار في جامعة ميدلسكس ومدير جامعة ميدلسكس دبي: نحن دوماً حريصون على تقديم مستوى تعليمي متطور ومتأقلم مع أحدث المعايير والخبرات الدولية    والذي يعتمد على طرق التعليم البريطانية المشهود لها عالمياً. منوهاً إلى إنه في غضون سنوات قليلة فقط، حققنا نمواً في بناء إلى مجتمع طلابي مزدهر ومتنوع يضم أكثر من 3800 طالب ينتمون إلى ما يفوق 116 جنسية. يعد هذا التوسع المنجز في مدينة دبي الأكاديمية العالمية خطوة متقدمة في نهج عملنا الأكاديمي الرائد، وتدل على أننا ما زلنا الجامعة المفضلة للطلاب في دولة الإمارات العربية المتحد ومعظم دول العالم، الذين يرغبون في الدراسة والحصول درجة الشهادة العالية الجودة من المملكة المتحدة في قلب دبي، المدنية العالمية للأعمال ومؤسسات التعليم العالي الاحترافية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/