ضمن سلسلة فعاليات شهر فبراير

جامعة نيويورك أبوظبي تستضيف الكاتب الحائز على جائزة نوبل وولي سوينكا بصفته أستاذا زائرا

جامعة نيويورك أبوظبي تستضيف الكاتب الحائز على جائزة نوبل وولي سوينكا بصفته أستاذا زائرا

 تستضيف جامعة نيويورك أبوظبي الكاتب الحائز على جائزة نوبل وولي سوينكا ضمن سلسلة فعاليات شهر فبراير، وذلك لإلقاء أول محاضرة له في معهد جامعة نيويورك أبوظبي يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير الساعة 6:30 مساءً.
وتقام الندوة التي تحمل عنوان «حوار مع وولي سوينكا»، بإشراف الأستاذة المشاركة في جامعة نيويورك أبوظبي تيشاني دوشي، حيث ستناقش رؤية الكاتب للأدب والتقاليد، ومواطن الإبداع والقوة في كتاباته، بالإضافة إلى حيويته وطريقة سير العملية الفنية، وسيطرح سوينكا أفكار موضوع «عصر النهضة في المرة القادمة؟ أفريقيا عند مفترق طرق» لاستكشاف المواضيع المتعلقة بالأثر الذي أحدثه العالم في أفريقيا وأثر أفريقيا في العالم.

وتأتي مشاركة سوينكا بصفته أستاذ زائر في جامعة نيويورك أبوظبي في ربيع عام 2020 كاستجابة لدعوة مشتركة من برامج الدراسات الأفريقية، والسينما والإعلام الجديد، والتاريخ، والأدب والكتابة الإبداعية، والمسرح، وبدعم من الأقسام الأخرى في الجامعة. وبالإضافة إلى حديثه في المعهد، سيشارك سوينكا في سلسلة من الفعاليات المجتمعية ضمن الحرم الجامعي، بما في ذلك المحاضرات الخاصة بطلاب الدراسات العليا.ووُلد الكاتب والشاعر والناشط السياسي سوينكا في نيجيريا عام 1934، وحاز على درجة الأستاذية في جامعات العديد من البلدان مثل «إيفي» و»لاغوس» و»إبادان» في نيجيريا، و»جوهانسبرغ» في جنوب أفريقيا، و»كامبريدج» في إنجلترا، و»هارفرد» و»إيموري» و»لويولا» و»ييل» في الولايات المتحدة. كما عمل في مختلف المراحل العملية في أفريقيا وبقية أنحاء العالم. وتشمل أعماله الدراما والشعر والروايات والموسيقى والأفلام والمذكرات. ويعتبر من بين أعظم كتاب أفريقيا المعاصرين، بالإضافة إلى كونه عالماً وفناناً عالمياً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/