جامعة نيويورك أبوظبي تطلق النسخة الأولى من «رمضانيات»

جامعة نيويورك أبوظبي تطلق النسخة الأولى من «رمضانيات»


 أطلقت جامعة نيويورك أبوظبي النسخة الأولى من “رمضانيات” بعرض خاص لأحد أفلام سلسلة السينما العربية المعاصرة “سينمانا” في مركز الفنون.
تضم فعاليّات “رمضانيات” سلسلة من الأحداث تستضيفها ثلاثة من مؤسسات جامعة نيويورك أبوظبي وهي مركز الفنون ورواق الفن ومعهد جامعة نيويورك أبوظبي على مدى أسبوع خلال شهر رمضان المبارك، يتبعها سحور مشترك في الساحة الشرقية بالجامعة. يرجى زيارة موقع “رمضانيات” للإطلاع على البرنامج وكل التفاصيل.

تتضمن الفعاليات:
معهد جامعة نيويورك أبوظبي
الخيلُ والليلُ والبيداء
13 أبريل في التاسعة والنصف مساء، القاعة الرئيسية: عرض مجاني مع ضرورة الحجز مسبقاً
يستضيف معهد جامعة نيويورك أبوظبي سعادة الدكتور علي بن تميم رئيس مركز أبوظبي للغة العربية، بمشاركة الدكتور بلال الأرفه لي، أستاذ كرسي الشيخ زايد للدراسات العربية والإسلامية في الجامعة الأمريكية في بيروت وزميل باحث أول في مكتبة الأدب العربي في جامعة نيويورك أبوظبي، حول أبو الطيّب المتنبي الذي يعتبر من أهم شعراء العرب. تتضمن المناسبة مقتطفات من شعر المتنبي وتوزيع بعض من إصدارات مركز أبوظبي للغة العربية.

مركز الفنون
بوم ديوان وندودزو مخاتيني وجان-ميشيل بيلك
14 أبريل في التاسعة والنصف مساء، القاعة الزرقاء “ 150 درهماً “ 75 درهماً للشباب
عيشوا أجواء رمضان على إيقاعات الخليج في حوار بين التقاليد الموسيقية المحلية وموسيقى الجاز، مع عرض لفرقة بوم ديوان “الكويت - الإمارات العربية المتحدة” بقيادة العازف والمؤلف وعالم التراث الموسيقي د. غازي المليفي بالاشتراك مع ندودوزو مخاتيني “جنوب أفريقيا” وجان ميشيل بيلك “فرنسا - الولايات المتحدة الأمريكية - كندا” يُركّز على الدور الثمين للحوار في تحقيق التفاهم والسلام وإيجاد الحلول.

 سيمون شاهين
15 أبريل في التاسعة والنصف مساء، القاعة الرئيسية “ 150 درهماً “ 75 درهماً للشباب
عرض ساحر لأروع المعزوفات العربية
يؤديها الموسيقار سيمون شاهين عازف العود والكمان برفقة فرقته الموسيقية التي تضم نسيم الأطرش (التشيلو) وليث صديق (الكمان) وطارق رنتيسي (اللإيقاع) وفراس زريق (القانون) وغادة غانم (الغناء).
 
رواق الفن
[عرض حي: انعكاس ميدوسا
16 أبريل في التاسعة والنصف مساء، رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي :عرض مجاني مع ضرورة الحجز مسبقاً.تابعوا معنا عرض “محاكاة ميدوسا” الذي تقدمه لكم كيوري كاواي بالمشاركة مع كونسيتا كارييلو ومروان غنيم، وهو عرض حي يتفاعل مع أعمال معرض “تكوين عذري: رامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان” الذي يقيمه رواق الفن حالياً.
تكوين عذري: رامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان.
المعرض قائم إلى 12 يونيو في رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي : معرض مجاني
يقدم رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي عدداً من الجولات والفعاليات خلال ساعات العمل الجديدة من الثانية ظهراً إلى العاشرة مساء  طيلة الشهر المبارك. من الثانية ظهراً إلى العاشرة مساء من كل يوم خلال شهر رمضان المبارك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot