بمشاركة 3500 طالب ومتطوع

جمعية أصدقاء البيئة تنظم حملة تنظيف البر في العين

جمعية أصدقاء البيئة تنظم حملة تنظيف البر في العين

نظمت جمعية أصدقاء البيئة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والمدارس والجامعات والهيئات الثقافية والبيئية والفرق التطوعية  حملة واسعة  لتنظيف البر، شملت منطقة النباغ  في مدينة العين على مساحة  2  كلم مربع بهدف رفع الوعي بأهمية حماية البيئة والحفاظ على تنوعها. وذلك برعاية الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري ومشاركة حوالي ثلاثة آلاف من طلبة مدارس منطقة العين وأكثر من 500 متطوع من الجمهور والجهات الاجتماعية والثقافية والإنسانية، إضافة إلى متطوعين من المواطنين والمقيمين.
كما شارك في الحملة الشيخ ذياب محمد بن ركاض عضو مجلس العين للشباب والشيخ مبارك سالم بن ركاض ومحمد خميس الكعبي مدير عام جمعية المؤازرة الإماراتية لمرضى السرطان وعدد من الشخصيات ومدراء المدارس وممثلين عن الجمعيات والشركات.

وأكد الدكتور إبراهيم علي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة أن هذه الحملة السنوية تهدف إلى غرس ثقافة التطوع في النفوس وتوعية رواد البر بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة البرية من المخلفات وبالتالي زيادة الوعي البيئي ورفع حس الولاء والانتماء إلى الوطن .

مشيداً بإقبال المدارس ومجلس شباب العين على المشاركة في هذه الحملة التي تهدف للحفاظ  على البيئة وتنظيفها. ووجه الدكتور إبراهيم علي  شكره إلى سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري على رعايته الحملة ودوره الفعال في تعزيز أنشطة العمل التطوعي والخيري والإنساني. كما تقدم بالشكر إلى معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة على دعمه وإلى القيادة العامة لشرطة أبوظبي  كشركاء  استراتيجين وإلى هيئة الهلال الأحمر وفريق " فزعة " التطوعي ومستشفى ميديكلينيك وجمعية المؤازرة الإماراتية والعديد من الفرق التطوعية ..

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot