استعرضت جهودها الخيرية والإنسانية للمرضى والمحتاجين

جمعية الإمارات للسرطان تعقد الملتقى السنوي السابع في أبوظبي

 جمعية الإمارات للسرطان تعقد الملتقى السنوي السابع في أبوظبي


استعرض الملتقى السنوي السابع لجمعية الإمارات للسرطان خططها المستقبلية وما تقدمه الجمعية من أعمال خيرية وانسانية للمرضى والمحتاجين وجهودها المبذولة للتوعية والوقاية من الإصابة بأمراض السرطان على اختلاف أنواعه، وزيادة الوعي المجتمعي بأنواع السرطان إلى جانب بث روح الأمل والتفاؤل في نفوس المرضى والمصابين.  
وحــــــضر الملتـــــــقى الذي عــــــقد في قـــــــــاعة فندق إرث أبوظبي، نادي ضباط القوات المسلحة سابقاً، سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الأطباء والمسؤولين في القطاع الصحي والجمعيات الخيرية والتطوعية، وأعضاء الجمعية وبعض الأفراد من المتعافين والمصابين وأسرهم.
وأكد الشيخ د.سالم بن ركاض في كلمته على التزام الجمعية بأهدافها النبيلة لخدمة ورعاية مصابي السرطان وتنفيذ برامج التوعية والوقاية من المرض في إطار المسؤولية المجتمعية من خلال التعاون مع المؤسسات والجهات الداعمة والخيرين.
من جهته قدم سعادة عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي للجمعية محطات وإنجازات ومبادرات في مسيرة جمعية الإمارات للسرطان، مشيراً إلى أن الجمعية قدمت خلال العام 2023. مبلغ 950 ألف درهم كدعم علاجي لحوالي 144 فرداً مصاياً بالسرطان إضافة إلى 166 ألف درهم إعاشة شهرية إلى 78 أسرة محتاجة.  
وتضمن الملتقى عرض فيديو عن دور الجمعية في الرعاية  لمرضى السرطان من خلال فريق الدعم النفسي والمعنوي.
كما قدم عدد من الأشخاص المصابين والمستفيدين من خدمات الجمعية  شهاداتهم وتجاربهم في رحلة العلاج والتعافي والنجاة من هذا المرض.
وفي ختام الملتقى كرمت الجمعية عدد من الشركاء والرعاة والجهات الصحية والداعمين  والإعلاميين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot