جمعية واجب التطوعية تنتخب مجلس إدارتها بالتزكية برئاسة خليفة بن محمد

جمعية واجب التطوعية تنتخب مجلس إدارتها بالتزكية برئاسة خليفة بن محمد

انتخبت الجمعية العمومية لجمعية واجب التطوعية، مجلس إدارتها الجديد بالتزكية، برئاسة معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وذلك للأعوام الثلاث المقبلة "2024 - 2027".
وضمّ المجلس، الذي عُقد بأبوظبي، الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، منصور إسحاق سليمان، مريم محمد الأحمدي، ناصر عبد الله الساعدي، ومريم حمد عبيد الشامسي.
وثمّن معالي الشيخ خليفة بن محمد، جهود المجلس السابق الذي أفاد المجتمع التطوعي، مهنئاً أعضاء المجلس الجديد، ومشيداً بالجهود التي تبذلها وزارة تنمية المجتمع على صعيد تنمية مؤسسات النفع العام، وتحفيز المشاريع التطوعية. 
وأكد أن المرحلة المقبلة للجمعية ستشهد نقلة استثنائية وبرامج نوعية في إثراء العمل التطوعي الفاعل، متمنياً لأعضاء المجلس الجديد، التألّق في خدمة الوطن والإنسانية عبر المجال التطوعي.
وشهد الاجتماع الذي جرى تحت إشراف وزارة تنمية المجتمع، التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله العام الماضي، وكذلك على تقرير مدقق الحسابات الخارجي، وإبراء ذمة كل من أعضاء مجلس الإدارة، ومدقق الحسابات الخارجي، من المسؤولية عن السنة المنتهية، وإعادة تعيين مدقق حسابات للعام الجديد.
وعرض الاجتماع مسيرة الجمعية، والمنجزات المتحققة خلال العام الماضي، بالتنسيق مع فريق فزعة التطوعي، منها المساهمة في تنظيم عدد من المعارض الحكومية والخاصة، والمشاركة في حملات تنظيف الشواطئ البحرية، والتفاعل مع كافة المناسبات الوطنية، منها يوم العلم، واليوم الوطني، ويوم الشهيد، واليوم الدولي للتسامح، واليوم الدولي للتبرع بالدم، وغيرها، وكذلك المشاركة في ساعة الأرض بإطفاء الأنوار من أجل المناخ والحفاظ على البيئة، وتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين في شهر رمضان.
وسيقوم المجلس الجديد بوضع الخطط الجديدة، والتي تتضمن النهوض بمستوى البرامج التطوعية الهادفة لخدمة المجتمع، وتشجيع الشباب للانخراط في الأعمال التطوعية، وذلك في إطار استكمال الجهود والتطلعات المستقبلية لنشاطات جمعية واجب التطوعية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot