بالتزامن مع موسم العودة للمدارس

حديقة الحيوانات بالعين تستعد لاستقبال الطلبة بسلسلة من البرامج التعليمية المبتكرة

حديقة الحيوانات بالعين تستعد لاستقبال الطلبة بسلسلة من البرامج التعليمية المبتكرة

تستعد حديقة الحيوانات بالعين لاستقبال طلبة المدارس بسلسلة من البرامج التعليمية التي توفر لهم تجربة تعليمية فريدة من نوعها في قالب تعليمي تفاعلي، وتمنحهم فرص اكتساب المعلومات في مختلف المواضيع المتعلقة بصون الطبيعة مع المختصين التعليميين بأساليب ممتعة ومبتكرة.
تطرح الحديقة برامج تعليمية تتناسب مع الفئات العمرية للطلبة باللغتين العربية والإنجليزية وتدعم وتضيف على المخرجات التعليمية للمناهج الدراسية مواضيع متنوعة تسهم في إثراء المخزون العلمي لديهم وتعزز السلوك الايجابي اتجاه البيئة. 
وتقدم الحديقة العديد من البرامج المتنوعة تتمثل في البرامج الافتراضية المجانية التي تبث عبر منصة تيمز ومدتها 30 دقيقة، ويكون الطلاب على اتصال مرئي مع ضابط التعليم وزملائهم، والبرامج التعليمية الميدانية في الحديقة ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، والبرامج التوعوية، وخدمة الباحث البيئي، إلى جانب البرامج التراثية، ورحلات السفاري والمخيمات. 
تسعى حديقة الحيوانات بالعين من خلال هذه البرامج إلى توعية المجتمع بالأخص فئة الطلاب بأهمية صون الطبيعة والحياة البرية وكيفية المحافظة على الأنواع المهددة بالانقراض وتعريفهم بالجهود والانجازات التي تقوم بها الحديقة في هذا المجال والذي يأتي ضمن أهداف عام الاستدامة  2023 .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot