تحت شعار من هنا تبدأ حكايتك

حديقة الحيوانات بالعين تطلق الجلسة الحوارية الأولى من برنامجها الجديد نقطة

حديقة الحيوانات بالعين تطلق الجلسة الحوارية الأولى من برنامجها الجديد نقطة


أطلقت حديقة الحيوانات بالعين صباح أمس أولى سلسلة برنامج نقطة "من هنا تبدأ حكايتك" والذي تستضيف من خلاله نماذج لشخصيات ناجحة ومؤثرة وملهمة استطاعت أن تحدث تغييرا فاعلاً على الصعيد الشخصي والعملي.
يأتي برنامج نقطة ضمن أولويات الحديقة في تقديم الفعاليات والمبادرات التي تدعم مسؤولياتها المجتمعية تجاه أفراد المجتمع سواءً مؤثرين أو متلقين، وبالتحديد فئة الشباب وأجيال المستقبل لما لهم من دور مستقبلي في الارتقاء بالتنمية الوطنية على مختلف المستويات.

وكانت بداية نقطة مع سعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر نائب رئيس مجلس إعمار للتطوير؛ تحدثت فيها عن مسيرتها المهنية والعلمية، وتجاربها والتحديات التي واجهتها، ومصادر الدعم التي تلقتها خلال تحقيق إنجازاتها. أقيمت الجلسة الحوارية على مسرح الشيخ زايد لعلوم الصحراء بحضور سعادة غانم مبارك الهاجري مديرعام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين، وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والأقسام وموظفي الحديقة، وممثلي عدد من الجهات الحكومية وجمهور حديقة الحيوانات بالعين، ووسائل الإعلام. واختتمت الجلسة الحوارية بتكريم الضيفة، حيث قام سعادة الهاجري بتسليم بن بشر درعاً تذكارياً على مشاركتها الفاعلة في عرض تجربتها وإنجازاتها المحلية والدولية، ودورها في إلهام الشباب الصاعد نحو مسيرة بناء الدولة الذكية.

جدير بالذكر أن سعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر هي واحدة من الشخصيات الرائدة في مجال التحول الرقمي وأنسنة المدن الذكية، فهي أول إمرأة في العالم تتولى مهمة رقمنة مدينة ذكية وهي مدينة دبي ، ومن أبرز القيادات النسائية في مجال الأعمال والتقنية عالمياً، والمرأة الوحيدة في الشرق الأوسط الحاصلة على عضوية مجلس أبحاث غارتنر العالمي، ومن أفضل عشر سيدات أعمال على مستوى الشرق الأوسط حسب مجلة فوربس، شغلت الكثير من المناصب وحصدت العديد من الجوائز على المستويين المحلي والدولي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/