حديقة الحيوانات بالعين تعبر عن احتفالها بيوم المرأة الإماراتية بباقات الورود والهدايا

حديقة الحيوانات بالعين تعبر عن احتفالها بيوم المرأة الإماراتية بباقات الورود والهدايا

احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية نظمت حديقة الحيوانات بالعين للزائرات ورشة بعنوان “ باقة أينعٌ الأزهار بأناملكِ” استمرت لثلاثة أيام في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء. هدفت الورشة إلى نشر السعادة وتعزيز حس الإبداع الفني لدى المشاركات في تنسيق الزهور وتصميم باقات تعبر عن ذوقهن النسائي الرفيع ، مع أهمية التعرف على كيفية الحفاظ على الأزهار واستدامتها لضمان بقائها أطول مدة ممكنة وهي في حالتها المزهرة واليانعة.
وعلى مستوى الموظفات قامت الحديقة بتوزيع الهدايا على الكادر النسائي من جميع الإدارات بهدف إدخال السرور والتعبير عن الشكر والامتنان للمرأة الإماراتية في يومها المميز الذي تعتز فيه بانتمائها لمسيرة التطور واستدامة المستقبل في الدولة على جميع المستويات.
ويأتي شعار يوم المرأة الإماراتية هذا العام بعنوان (نتشارك للغد) تماشياً مع شعار الدولة لعام الاستدامة 2023 (اليوم للغد) بهدف إبراز جهود الدولة المحلية ومساهمتها العالمية في معالجة تحديات الاستدامة عبر البحث عن حلول مبتكرة في مجالات الطاقة والتغير المناخي وغيرها.
وتعد حديقة الحيوانات بالعين من المؤسسات السباقة في إشراك المرأة الإماراتية في مسيرة الاستدامة وحماية الحياة البرية وصون الطبيعة منذ إنشائها قبل 55 عاماً، فاستقطبت الكوادر النسائية في مجالات نادرة ومميزة يندر انخراط المرأة فيها مثل الطب البيطري والتشريح والمختبرات، وتدريب وعروض الطيور الجارحة وملاحظة الحيوانات والارشاد السياحي والثقافي والبستنة وتغذية الحيوانات وتسجيل ورصد معلومات الحيوانات وغيرها ، بالاضافة للوظائف القيادية والادارية المعنية بمجال صون الطبيعة وحماية الحيوانات المهددة بالانقراض و التثقيف والتعليم في هذا المجال.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot