حصول أول طالبة على الدكتوراة المزدوجة في جامعة الإمارات

حصول أول طالبة على الدكتوراة المزدوجة في جامعة الإمارات


حصلت الطالبة أميرة فارس على الدكتوراة في الهندسة الكيميائية من جامعتين مختلفتين، الأولى من جامعة الإمارات العربية المتحدة، والثانية من جامعة لوفين البلجيكية عن أطروحتها "عملية سولفاي المعدلة متعددة المراحل من أجل التقاط ثاني أكسيد الكربون وتحلية المياه شديدة الملوحة"، وتعد أميرة أول طالبة دكتوراة تحصل على هذه الدرجة المزدوجة في جامعة الإمارات.

وتقول الدكتورة أميرة فارس: "لقد كان لي الشرف المتميز في حصولي على الدكتوراه في الهندسة الكيميائية من جامعتين مشهورتين عالميًا وليس جامعة واحدة تحت رعاية أساتذة من جامعة الإمارات العربية المتحدة و جامعة لوفين. وأضافت أميرة فارس: "كانت فرصة الحصول على درجة الدكتوراة المزدوجة من جامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة لوفين تجربة غيرت حياتي، لقد حظيت بفرصة بحثية فريدة لاكتساب خبرات جديدة، وكانت خطوة قيمة في رحلتي البحثية، وآمل أن تكون بداية للعديد من طلبة المستقبل للشروع في طريقهم للحصول على الدكتوراة المزدوجة".

وعبرت أميرة: "لقد كانت هذه التجربة الأكاديمية مميزة جدا والتي أهلتني للاستفادة من مرافق البحث العلمي من الجامعتين والتعاون مع الزملاء من الدولتين والحصول على خبرة دولية فريدة".

فيما قال الأستاذ الدكتور علي المرزوقي- "عميد كلية الدراسات العليا"-  : "إن هذا النوع من الشراكات العلمية والطلابية لها الأثر البالغ في دعم السمعة الأكاديمية للجامعة، وشراكتنا مع جامعة لوفين البلجيكية العريقة انعكست على خلق فرصة جيدة لطلبتنا للدراسة والبحث العلمي الأكاديمي المشترك مع زملاء دوليين، والاستفادة من تجربة وخبرات دولية متنوعة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/