حفر نفقاً سرياً إلى منزل حبيبته.. فأمسكه زوجها

حفر نفقاً سرياً إلى منزل حبيبته.. فأمسكه زوجها

وجد رجل مكسيكي نفسه في موقف لا يُحسد عليه، بعد أن أمسك به زوج عشيقته وقد تسلل إلى منزلها عبر نفق حفره لهذا الغرض.وتشتهر المكسيك بشبكتها من الأنفاق السرية تحت الأرض التي تستخدمها عصابات المخدرات لنقل شحناتها الثمينة وغير القانونية، ولكن يبدو أن هذه التقنية تُستخدم أحيانًا أيضًا لإبقاء العلاقات الرومانسية سرية.

أنطونيو، عامل بناء من فيلاز ديل برادو، كان على علاقة مع امرأة متزوجة من حي تيخوانا في المدينة، وللتأكد من أن لا أحد يراه وهو يزور حبيبته السرية، باميلا، بدأ الرجل العمل في حفر نفق تحت الأرض يمتد على طول الطريق من منزله إلى منزلها.

واستخدم أنطونيو خبرته في البناء لحفر نفق ضيق عبر عدة شوارع من منزله إلى منزل عشيقته، وبمجرد الانتهاء من الحفر، تمكنا من الاجتماع سرا في كل مرة كان زوج باميلا خورخي يغادر إلى العمل، لكن الشيء الوحيد الذي لم يخططا له هو عودة خورخي إلى المنزل من العمل في وقت مبكر في أحد الأيام.

ففي أحد الأيام وبينما كان أنطونيو يزور باميلا كالمعتاد، عاد زوج المرأة إلى المنزل وضبطهما متلبسين بالجريمة، وحاول عامل البناء الاختباء من الزوج الغاضب، وزحف تحت السرير واختفى في النفق، ولسوء حظه، بدأ خورخي في البحث عنه في جميع أنحاء المنزل، وعندما نظر تحت السرير وجد مدخل النفق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot