تحت رعاية نهيان بن مبارك

حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي "آيفا" يعود إلى جزيرة ياس

حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي

ينطلق مهرجان «آيفا أوتسافام» IIFA Utsavam لأول مرة في جزيرة «ياس» الساحرة، بأبوظبي، في سبتمبر المقبل، ليستهل بذلك جولته العالمية التي تهدف إلى إبراز ما تتمتع به سينما جنوب الهند من مواهب هائلة وثراء في تنوع الموضوعات.
وتحت الرعاية الكريمة لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش بدولة الإمارات العربية المتحدة، من المقرر أن يجمع «آيفا أوتسافام» رموز وأقطاب المشهد السينمائي المتنوع في جنوب الهند من خلال حدث احتفالي مشهود بالغ الفخامة يستمر على مدى يومي 6 و7 سبتمبر 2024 في جزيرة «ياس»، أبوظبي.

وسيقام المهرجان على خلفية مناظر جزيرة «ياس» الطبيعية الأخَّاذة وأجوائها الترفيهية النابضة الحيوية، ما يجعله مهيأً لإبهار الجماهير، خاصةً وأنه سيقدم لهم باقة من أحدث إنتاجات سينما جنوب الهند، فضلًا عما سيتضمنه من عروض وجوائز وتجارب سينمائية ممتعة. ومن الجدير بالذكر أن «آيفا أوتسافام» سيقام من خلال شراكة بين دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي ومجموعة «ميرال»، الرائدة في إدارة وتسويق الوجهات السياحية وتقديم التجارب الترفيهية الغامرة في أبوظبي. 
وقالت "تغريد السعيد"، المديرة التنفيذية لإدارة مجموعة الاتصال المؤسسي وتسويق الوجهات في "ميرال": "إنه لفخر كبير لنا أن يتم اختيار جزيرة ياس في أبوظبي لاستضافة هذا الاحتفال بالمواهب والتنوع الذي تزخر به سينما جنوب الهند. ونتطلع بفارغ الصبر إلى الترحيب بالنجوم الذين سيروون قصصهم ويساهموا في خلق ذكريات لا تُنسى للضيوف. ويُعد اختيار جزيرة ياس لاستضافة الاحتفالية بمثابة شهادة على نجاحها في استقطاب فعاليات عالمية المستوى من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب مساعيها المتواصلة للارتقاء بمكانتها كوجهة عالمية رائدة للترفيه والتسلية، بما يسهم في تسليط الضوء على ما تقدمه من عروض مذهلة أمام ملايين المعجبين والزوار". 
ويهدف «آيفا أوتسافام» إلى الاحتفاء بإنجازات وانتصارات سينما جنوب الهند، مع التركيز على صناعات السينما الإقليمية في هذه المنطقة من الهند عبر فئات «تاميل» و«تيليجو» و«مالايالام» و«كانادا»، كما يهدف أيضًا إلى توفير منصة تجمع هذه الصناعات الرئيسية الأربع تحت سقفٍ واحد وتُطلِع الجمهور العالمي على إمكانياتها الغنية فيما يتعلق بالمواهب والإبداع والسرد القصصي.
ومن خلال الجمع بين مشاهير صناعة السينما في جنوب الهند وكبار الشخصيات الدولية وممثلي وسائل الإعلام وعشاق فن السينما من كافة أنحاء العالم، يهدف «آيفا أوتسافام» إلى تعزيز الإتصالات المؤثرة وإبرام الشراكات وإتاحة الفرصة للتواصل والتعاون والاحتفال في ظل تواجد نجوم ساهموا في تشكيل المشهد الترفيهي على مستوى العالم. 
وقال "آندري تيمينز"، المؤسس والمخرج: "تحت الرعاية الكريمة لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش بدولة الإمارات العربية المتحدة، يسر «آيفا أوتسافام» العودة مجدداً إلى جزيرة ياس، بأبوظبي، حيث تلتقي الثقافات المتنوعة وتتألق المواهب". 
وتابع: "تستمر رحلتنا بقوة متجددة، لتَعد الجمهور باحتفالية مذهلة بألمع المواهب بالسينما الهندية الجنوبية. سنعمل معاً على خلق أجواء ساحرة مرة أخرى على هذا المسرح العالمي النابض بالحياة، جزيرة ياس، بينما نجمع أشهر رموز وأقطاب سينما الأقاليم الهندية التاميلية والتيلوجية والمالايالم والكانادا من خلال منصة عالمية مثل «آيفا أوتسافام» في شهر سبتمبر 2024. إن هذه المناسبة تعد بالفعل مدعاة للإحتفال". 
ويسلط «آيفا أوتسافام» الضوء على سينما جنوب الهند ويعزز وجودها وتأثيرها في عالم الترفيه. إنه احتفال سيترك من دون أدنى شك انطباعاً يدوم طويلًا وسيأسر مشاعر الجماهير على مستوى العالم ويؤكد على الأهمية العالمية لسينما جنوب الهند ومساهماتها في عالم الترفيه. 
وتَعد هذه الاحتفالية المرتقبة التي تستمر يومين الجمهور بتقديم باقة ثرية من التجارب السينمائية الممتعة، مع تخصيص يومها الأول لإبراز العوالم النابضة بالحياة لكلٍ من سينما «التاميل» و«المالايالام» وتسليط الضوء على سردهما القصصي المتفرد وثراءهما الثقافي. وأما في يومها الثاني والأخير، فسيركز المهرجان على كلٍ من سينما «التيليجو» و«الكانادا»، ليُقدم للحضور مجموعة متنوعة من الأفلام والعروض الأدائية من تلك الصناعات المفعمة بالحيوية.
وبتكريمه لهذه الصناعات السينمائية الأربع في جنوب الهند لما تقدمه من إسهامات، فإن «آيفا أوتسافام» لا يكتفِ بالاحتفاء بإنجازاتها فحسب، بل وإنما أيضاً يُبرز مدى أهميتها في صياغة المشهد السينمائي الهندي ككل، إلى جانب إدراك وتقدير الإرث الثقافي والتميز السينمائي الذي تحفل به منطقة جنوب الهند على الصعيد الدولي. 
وتمثل الاحتفالية بالفعل فرصة رائعة لاستعراض إنجازات سينما جنوب الهند وتكريم إسهامات جميع الأطراف المعنية، كما تُعد بمثابة دليل على التقدير والشعبية المتنامية للمواهب المتنوعة في منطقة جنوب الهند. 
ويوفر «آيفا أوتسافام» لعشاق السينما والأفلام فرصة فريدة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الاحتفالات والعروض التي لن يجدوها في أي مكان آخر. وإلى جانب ذلك، يمكن للحضور أيضا المشاركة في مجموعة من الفعاليات والتجارب الحصرية التي يقدمها الحفل. إنها فرصة للمتحمسين لينغمسوا في شغفهم بالسينما وأن يكونوا جزءاً من رحلة سينمائية لا تنسى مليئة بالإثارة والترفيه والتجارب التي لا مثيل لها.

 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot