حيلة بسيطة لمعرفة جنس الجنين خلال الأسبوع 12 من الحمل

حيلة بسيطة لمعرفة جنس الجنين خلال الأسبوع 12 من الحمل

عادة ما ينتظر الوالدان حتى الأسبوع العشرين من الحمل لمعرفة جنس المولود عن طريق الفحص بالأمواج فوق الصوتية، ولكن هناك نظرية تقترح أن بالإمكان التنبؤ بجنس المولود قبل ذلك وفي الأسبوع 12 للحمل.

ما هي نظرية العقدة؟
تبحث نظرية العقدة المعروفة أيضاً باسم زاوية التعلق، في كيفية تشكل الحبل الشوكي والأنسجة التناسلية للطفل في أول فحص للحمل. والفكرة الكامنة وراء نظرية العقدة هي أنه إذا كان بالإمكان إلقاء نظرة جيدة حقاً على هذه العقدة، فيمكن معرفة الطريقة التي ستسير بها في الأسابيع المقبلة.
ووفقاً لمؤيدي نظرية العقدة، يمكن فك شفرة جنس الطفل باستخدام فحص الموجات فوق الصوتية خلال الأسبوع 12 للحمل. وعلى الرغم من أنه لا ينصح به من قبل الأطباء، توصي هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية (NHS) بالانتظار حتى إجراء فحص الموجات فوق الصوتية الثانية بين 18 و 21 أسبوعاً، و يقول العديد من الآباء إنهم استخدموا اختبار العقدة لتخمين جنس المولود في وقت مبكر.
لتطبيق نظرية العقدة فعلياً على فحص الموجات فوق الصوتية، تحتاج إلى التقاط صور واضحة بحيث يكون طول العمود الفقري مرئياً أفقياً. من هناك، ستبحث عن عقدة، أو نتوء صغير، بين المكان الذي ستتشكل فيه أرجل طفلك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/