خبر كاذب يكشف الحقيقة.. علاقة ميسي مع برشلونة انتهت بلا رجعة

خبر كاذب يكشف الحقيقة.. علاقة ميسي مع برشلونة انتهت بلا رجعة

تلقى جمهور برشلونة صدمة جديدة بشأن أسطورة النادي، النجم ليونيل ميسي، بعدما أسهم خبر كاذب في التأكيد على أن العلاقة بين الطرفين انتهت بلا رجعة.
ونفى لاعب إنتر ميامي، أن يكون قد اجتمع مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، خلال حفل الكرة الذهبية، الاثنين الماضي.
وفي الوقت الذي غازل فيه أفضل لاعب في العالم 8 مرات النادي الكاتالوني بتصريحه بأنه يأمل في أن يحصل على فرصة توديع جمهور “البلوغرانا” بأفضل طريقة ممكنة بعدما لعب في صفوف الفريق 16 موسماً، أكد ميسي أنه لم يتفق على تحديد موعد لتكريمه.
 ونشر الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، المتخصص في أخبار برشلونة، على حسابه في منصة إكس، أن خوان لابورتا شكر ليو على كلماته، واجتمع الاثنان لتحديد أفضل موعد ممكن للتكريم.
وجاء الرد صادماً من النجم الأرجنتيني بإعادته نشر الخبر على حسابه في منصة إنستغرام، وقال: “أنت تكذب، مرة أخرى...». وأكدت وسائل إعلام إسبانية صدق رواية ميسي، إذ نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو مبينة أن لاعب البرسا السابق جلس بعيداً عن خوان لابورتا ولم يتبادلا الحديث خلال حفل الكرة الذهبية. ويأتي نفي ميسي لوجود أي اتفاق بشأن تكريمه من جانب برشلونة، بعد أسابيع قليلة من حسم اللاعب الأرجنتيني قراره النهائي بشأن عودته إلى كامب نو على سبيل الإعارة في يناير (كانون الثاني) المقبل، خاصة أن إنتر ميامي لن يخوض مباريات رسمية لمدة أربعة أشهر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot